Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
في الدوري المصري
الأهلي يعزز صدارته للبطولة.. والزمالك والإسماعيلي يلعبان لصالحه

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

عزَّز النادي الأهلي صدارته لبطولة الدوري الممتاز المصري بعد فوزه على مضيفه بترول أسيوط 2-1 ضمن مباريات الأسبوع الـ21 للبطولة؛ ليرفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة منفرداً بالقمة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق بتروجيت صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد بترول أسيوط عند 12 نقطة التي يقبع بها في ذيل جدول المسابقة. أحرز هدفي الأهلي في المباراة محمد فضل في الدقيقتين 41 و51 على الترتيب، وسجل هدف البترول اللاعب الغاني نانا في الدقيقة 44.

في الشأن نفسه صبَّت نتيجة مباراة الإسماعيلي مع الزمالك في منافسات الأسبوع نفسه في صالح الأهلي؛ حيث أضاع تعادل الفريقين سلبياً على كل منهما نقطتين غاليتين في سباقهما على لقب البطولة مع الأهلي وبتروجيت.

ورفع التعادل رصيد الزمالك إلى 37 نقطة في المركز الثالث، وبالرصيد نفسه يحتل الإسماعيلي المركز الرابع في جدول المسابقة.

أما فريق بتروجيت فحقق فوزاً غالياً على ضيفه غزل المحلة بهدف دون رد أحرزه نجم الفريق وليد سليمان ليرفع رصيد فريقه إلى 38 نقطة ويقفز به إلى المركز الثاني مستفيداً من تعادل الإسماعيلي والزمالك.

وجاءت باقي نتائج الأسبوع بالآتي: فاز الاتحاد السكندري على ضيفه الجونة 2-0، وفاز حرس الحدود على مضيفه المنصورة 2-1، وفاز إنبي على ضيفه اتحاد الشرطة 1-0، بينما تعادل المصري البورسعيدي مع ضيفه طلائع الجيش 2-2، كما تعادل المقاولون العرب مع ضيفه الإنتاج الحربي سلبياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد