Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
المحيميد والخضير تكفلا بها
التعاون يسلم مكافأة الفوز على ضمك والطائي.. ونعمان ينهي معاناة المبرك

 

كتب - عبدالرحمن السلوم

سلمت إدارة نادي التعاون عقب نهاية تدريب الأمس مكافأة الفوز التي حققها الفريق أمام ضمك والطائي بواقع 5000 ريال لكل لاعب، والتي تكفل بها رئيس هيئة أعضاء الشرف فهد المحيميد وعضو شرف النادي خالد بن محمد الخضير. يذكر أن تدريب الأمس أُقيم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وركز فيه المدرب جوريجوري على تطبيق عدد من الجُمَل التكتيكية ولعب الكرة السريعة استعداداً لمواجهة أبها في الجولة الـ(21) من دوري الأولى يوم الجمعة المقبل.

على صعيد آخر تغادر بعثة الفريق مطار القصيم متوجهة إلى مطار الملك خالد بمدينة الرياض حيث ستغادر إلى أبها عند الساعة التاسعة من مساء غدٍ.

هذا، وقد تقرر أن يجري اللاعب مبرك المبرك عملية الرباط الصليبي لدى الدكتور خالد نعمان خلال اليومين المقبلين بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الطائي الأخيرة، وبذلك يفقد التعاون خدمات المبرك حتى نهاية الموسم.

من جهة أخرى عبّر مهاجم التعاون طلال النخالي عن سعادته بتمثيل الفريق في المرحلة المقبلة بعد إنهاء مشكلة عمله وانتقاله إلى مطار القصيم..

وأكد في حديثه لـ(الجزيرة) أنه كان ينتظر هذه الفرصة لرد الجميل لإدارة التعاون التي عملت كل ما في وسعها لكسب خدماته ووضعت ثقتها في إمكاناته في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن ذلك يزيد من إصراره وحماسه لإسعادهم إلى جوار الجماهير التعاونية التي كانت وما زالت أمنية أي لاعب يزاول هذه اللعبة حيث الجمالية الحقيقية تكمن في حب الجمهور للنادي وتشجيعهم له.

وهذا ما يجعل من هذا النادي بأن يكون مطلباً للنجوم، مستشهداً بلاعبي فريقه حيث اعتبرهم من أفضل اللاعبين الموجودين في دوري الأولى، بل إنهم يفوقون عدد لاعبي أندية زين للمحترفين.

وعن جاهزيته أكد النخالي أنه كان محافظاً على لياقته في المرحلة الماضية حسب التنسيق مع إدارة النادي التي أكدت سعيها الدائم لنقل عمله إلى القصيم حيث كان يمارس التدريبات اليومية بالإضافة إلى متابعته لنتائج الفريق ومسيرته الماضية وعن هذه المسيرة أجاب النخالي بأنها مطمئنة إلى حد كبير في ظل الجدية التي يراها من زملائه خلال التدريبات والحماس والإصرار لتحقيق طموح جميع التعاونيين مطالباً في ختام حديثه الجماهير التعاونية بالوقوف مع الفريق ومساندته في المرحلة القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد