Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
فارياس 60 يوماً مع الأهلي والحال لم يتغير

 

جدة - عمر عبدالعزيز

يكمل اليوم مدرب الأهلي سيرجيو فارياس 60 يوماً على رأس الجهاز الفني للفريق الأهلاوي ولم تكن أيام الحائز على لقب دوري أبطال آسيا سعيدة أبداً لأنه لم يستطع أن يقنع إدارة الأهلي أو جماهيره بأداء الفريق أو حتى يتمكن من تغيير التكتيك الفني للمجموعة والذي ظهر باهتاً وضعيفاً. ومما زاد الوضع سوءاً هو حالة عدم الوفاق التي ظهرت بين السيد فارياس وإدارة النادي بعد موجة التصريحات المتبادلة بين الطرفين.. يذكر أن تعاقد الأهلاويين مع البرازيلي سيرجيو فارياس شهد شداً وجذباً وفصولاً طويلة من المفاوضات كان فارياس يعطي خلالها موافقته المبدئية في لحظة ومن ثم يعود ويرفض في لحظات أخرى وكان الأمير فهد بن خالد المشرف العام على الفريق قد تحدث في إحدى مداخلاته عن هذه الفصول الطويلة من المفاوضات حينما أكد أن العرض المقدم من قبلهم لفارياس هو الأخير وإن لم يوافق فإن الأهلي أكبر من هذا المدرب..

في شهرين (12 مباراة.. 4 انتصارات.. تعادلان.. ست هزائم)

خاض الفريق الأهلاوي تحت قيادة المدرب سيرجيو فارياس 12 مباراة تمكن من الفوز في أربع منها وتعادل مرتين فيما خسر في لقاءات واستقبلت شباكه 20 هدفاً مما يثبت حالة الضعف الدفاعي الكبير للفريق والتي لم يجد لها البرازيلي فارياس الحل خلال فترة تواجده مع الفريق بينما سجل الفريق 19 هدفاً..

وينتظر الأهلاويون من فارياس أن يعيد صياغة الفريق خلال الأيام القادمة خصوصاً وأن الفريق ما زال يملك الأمل في دوري أبطال آسيا للمنافسة على التأهل للدور الثاني خصوصاً إذا كسب لقاءه القادم مع الوحدة الإماراتي على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة حيث سيمثل هذا المكسب الدافع المعنوي الأكبر للاعبين لمواصلة المشوار في البطولة ونسيان الماضي الحزين..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد