Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
تلقى دعوة الحضور لمؤتمر سبورت أكورد الدولي
الرئيس العام يلتقي برئيس لجنة فض المنازعات باللجنة الأولمبية

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية أمس بمكتب سموه برئيس وأعضاء لجنة فض المنازعات الرياضية باللجنة الأولمبية السعودية بمناسبة مباشرة أعمالها عقب إشهارها مؤخراً. وفي بداية اللقاء رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء اللجنة، مؤكداً سموه أن تشكيل هذه اللجنة يأتي انطلاقاً من الحرص على حفظ حقوق جميع مكونات العمل الرياضي في الهيئات والمؤسسات والأفراد في المملكة والسعي لإيجاد مناخ مناسب ذي آليات واضحة معتمدة على الأنظمة والقوانين في فض المنازعات الرياضية، معرباً سموه عن ثقته في أن تسهم هذه اللجنة التي تضم في عضويتها خبرات عملية وعلمية في إحداث نقلة نوعية في آلية تسيير العمل الرياضي وتسوية كل ما يعتريه من ملابسات وفق الأنظمة وروح حيادية ومنصفه.

من جانبه عبر رئيس لجنة فض المنازعات الرياضية محمد حسين قاروب باسمه وباسم جميع أعضاء اللجنة عن اعتزازهم وتقديرهم بالثقة التي حظوا بها من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يمدهم بعونه وتوفيقه لتحقيق طموحات القيادة الرياضية السعودية.

من جهة أخرى تسلم سمو الرئيس العام دعوة من الأميرة هيا بنت الحسين حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رئيس لجنة دبي المنظمة لمؤتمر سبورت أكورد الدولي 2010م لحضور المؤتمر الذي سيعقد في دبي خلال الفترة من 25 إلى 30 أبريل القادم. جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه للأمين العام لمجلس دبي الرياضي نائب رئيس لجنة دبي المنظمة للمؤتمر الدكتور أحمد سعد الشريف الذي سلم سموهما دعوتي اللجنة المنظمة للمؤتمر لحضور هذا المؤتمر.

ورحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالأمين العام لمجلس دبي الرياضي نائب رئيس لجنة دبي المنظمة للمؤتمر، مثمناً سموه هذه الدعوة الكريمة من الأشقاء القائمين على هذا الحدث الرياضي العالمي الذي تحتضنه إمارة دبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وذلك في إطار ما توليه من اهتمام بتبني واحتضان للعديد من الأحداث الرياضية المهمة على كافة المستويات الإقليمية والقارية والدولية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد