Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
الأمير طلال بن بدر يهنئ الأهلي والهلال وإيضاح من الأمين العام وإيقاف مهدي الأنصار

 

كتب - علي الأحمدي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة نادي الأهلي بمناسبة تحقيقه بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة التي أقيمت بالمدينة المنورة، معتبراً تحقيقه للبطولة إنجازاً جديداً له في مستقبل كرة السلة السعودية. كما وجه سموه تهنئته لنادي الهلال بمناسبة تحقيقه المركز الثاني في البطولة. من جهة أخرى قال الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد إن البطولة كانت ناجحة، نافياً جميع الاتهامات التي طالت مباراتي اليوم الأخير من البطولة. وأضاف أن جميع التقارير التي وصلت للأمانة من الحكام ومراقب المباراة ومكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة واللجنة الفنية بالاتحاد إن المباراة كانت سليمة جداً ولم يلاحظ الجميع أي أمور غير طبيعية، وطلب من جميع أنديتنا التحلي بثقافة الفوز والخسارة.

واختتم حديثه بأن مثل هذه الاتهامات هي جديدة علينا في لعبة كرة السلة، وناشد أسرة كرة السلة التحلي بالروح الرياضية وتقديم مستويات جيدة تعكس مدى ما وصلت إليه الكرة السعودية من تقدم ورقي، وسوف يقوم الاتحاد السعودي لكرة السلة بتنقية الأجواء بين جميع الأندية والعمل على تطوير لوائح الاتحاد لتفادي جميع السلبيات، وهذا ما يحثنا عليه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد في كل ما يخدم الرياضة.

من جانب آخر قرر الاتحاد السعودي لكرة السلة إيقاف حسن مهدي عضو مجلس إدارة نادي الأنصار من مرافقة فرق كرة السلة بالنادي ومنعه من دخول الصالة الرياضية لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة أثناء إقامة أي نشاط من أنشطة كرة السلة لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من 29-3-1431هـ وذلك على خلفية ما بدر منه أثناء مباراة الأنصار والهلال ضمن نهائي مباريات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد