Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/03/2010 G Issue 13685
الخميس 02 ربيع الثاني 1431   العدد  13685
 
جناح مصرف الإنماء يشهد إقبالاً كبيراً في معرض جدة للعقار

 

اختتم مصرف الإنماء مشاركته في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان (جركس 2010) والذي استمرت فعالياته في الفترة من 1 إلى 5 مارس في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات بمشاركة أكثر من 50 شركة عقارية واستثمارية وتطويرية، حيث شهد جناح المصرف إقبالاً كبيراً من قبل زوار المعرض الذين أشادوا بالعروض المميزة التي تم تقديمها لهم، والمتمثلة في الحلول التمويلية لتملك المساكن والعقار بصيغة متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية.

وفي هذا الصدد تحدث مدير عام التجزئة المصرفية في مصرف الإنماء الأستاذ فهد بن محمد السماري قائلاً: «إننا سعداء بهذا الإقبال الكثيف على جناح المصرف، والسؤال الدائم عن خدماته، والرغبة الحقيقية في الاستفادة منها، مشيراً في الوقت ذاته إلى حرص مصرف الإنماء على الحضور الفاعل في هذه المحافل الكبيرة ترجمة لإستراتيجيته في تسهيل حصول شركائه على أفضل الخدمات وبأيسر الطرق».

وقد لاقت العروض المقدمة في المعرض والمتمثلة في هامش ربح تنافسي على مبلغ التمويل استحسان الزوار وساهمت بشكل بارز في هذا الإقبال حيث تم تقديم خدمة إجارة العقار بهامش ربح ثابت لمدة 15 سنة وبدون دفعة أولى.. أو أي رسوم إدارية أو إضافية مع توفر خيارات متعددة تتناسب مع تطلعات الشركاء في حرية اختيار العقار المناسب (فيلا أو شقة أو أرض).. كما أن المصرف ولأول مرة في السوق السعودي، أتاح الفرصة للجميع عن طريق مختلف فروعه وقنواته الإلكترونية سواء كانوا سعوديين أو غيرهم للاستفادة من خدمة تمويل العقار، وتحقيق حلمهم بتملك العقار المناسب، حيث يصل الحد الأعلى للتمويل إلى 5 ملايين ريال وإمكانية السداد حتى 25 سنة.

وتأتي هذه العروض استمراراً للحملة الإعلانية التي أطلقها المصرف على خدمة تمويل العقار تحت شعار (امتلك عقارك بمجرد قرارك) بدون اشتراط دفعة مقدمة كعرض خاص حتى 31 مارس 2010 بهدف توفير مسكن كريم لشركاء المصرف وتلبية لاحتياجاتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد