Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/03/2010 G Issue 13685
الخميس 02 ربيع الثاني 1431   العدد  13685
 
دوريات الأمن تضبط سارقي المطاعم

 

(الجزيرة) - عبدالرحمن السريع

نجحت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض في القبض على عدد من الجناة يحملون جنسيات مختلفة أحدهم قام بسرقات لحقائب سيدات بينما تورط البقية بالسرقة من أحد المطاعم.

كان ذلك عندما اشتبهت إحدى فرق دوريات الأمن في شخص على دراجة نارية صينية الصنع لونها أسود، ورد عليه مجموعة من البلاغات تتضمن قيام قائدها بخطف حقائب السيدات من الشارع وهو راكب على دراجته، فتم تطويق الشوارع المحيطة ورصدت الدراجة على أحد الشوارع الرئيسة وتم ضبط السائق والذي انطبقت عليه أوصاف الجاني الذي حاول خطف حقيبة سيدة وسلم لمركز شرطة المربع. كما تمكنت فرق دوريات الأمن بوسط الرياض من القبض على أربعة جناة قاموا بسرقة أربع أسطوانات غاز من داخل أحد المطاعم الكبيرة وعربية دفع يدوي، حيث لاحظت إحدى الفرق التي يقع المربع في حدود منطقة عملها أن هناك حركة غير طبيعية في داخل المطعم، فترجل أفراد الدورية وشاهدوا الجناة وهم يقومون بإخراج المسروقات، وعلى الفور تم ضبطهم متلبسين، وسلموا لمركز شرطة البطحاء.

شرطة منطقة الرياض لا تزال توالي إجراء تحقيقات موسعة مع الجناة لتحديد أدوارهم في تلك القضايا التي قاموا بارتكابها، وللكشف عن المزيد من الجرائم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد