Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/03/2010 G Issue 13685
الخميس 02 ربيع الثاني 1431   العدد  13685
 
نادين البدير اختفت فجأة عن «كلام نواعم».. وmbc تنتقدها

 

الرياض - د.ب.أ

قالت الإعلامية والكاتبة السعودية نادين البدير إن اعتذارها عن الظهور في برنامج «كلام نواعم» على قناة «إم بي سي» قبل يومين جاء «لظروف قهرية» مفاجئة وليس له سبب آخر.

وقالت البدير إنها اتفقت مع إدارة القناة على المشاركة في البرنامج لتوضيح وجهة نظرها الخاصة بما سبق أن كتبته حول أحقية المرأة في الزواج من أربعة رجال، أسوة بالرجال، والذي أثار الكثير من الجدل منذ نشره للمرة الأولى، والذي رغبت من خلاله في تحريك «مياه راكدة فيما يخص حقوق المرأة العربية لدى الرجل».

وأضافت: «سافرت إلى بيروت لأجل ذلك بالفعل ولو أنني أخاف من الظهور في البرنامج أو أخشى الانتقاد ما وافقت، لكنني اعتذرت في نفس اليوم لظروف قاهرة منعتني عن الحضور».

وأوضحت البدير: «كان تعاملي معهم بغاية الاحترام واتصلت بهم هاتفياً أعتذر وأبلغهم بالموضوع ولم أتغيب أو أختفي بشكل مفاجئ كما قالوا»، مشددة على أن «ما قالوه كان غير صحيح على الإطلاق.. فلماذا أهرب؟».

وتابعت بالقول: «الحمد لله أني لم أحضر ليتجلى كيف تقتل المرأة نفسها»، مشيرة إلى الهجوم الذي نالها في حلقة البرنامج من مقدماته عليها وعلى ما كتبت وكأنه تجن عليها شخصياً لعدم حضورها «وليس رأياً شخصياً في الموضوع». وذكر البرنامج أمس الأول أن نادين اختفت فجأة دون تقديم اعتذار للقناة أو تبرير مقنع لعدم الظهور في البرنامج وهو ما حمل المذيعات إلى إدارة دفة الحوار لضيوف كان مقرراً لهم مداخلات قصيرة عبر البرنامج، إضافة إلى الهجوم عليها وعلى مقالها الخاص بالأزواج الأربعة.

وقال مصدر مسؤول في قناة «إم بي سي» في الرياض إن ما فعلته نادين البدير غير مقبول على الإطلاق، حيث اعتذرت في وقت غير مناسب دون أسباب واضحة وتركت مقر إقامتها في الفندق الذي تم الحجز لها فيه دون إبلاغ القناة وكأنها تعمدت أن تضعهم في حرج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد