Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/03/2010 G Issue 13685
الخميس 02 ربيع الثاني 1431   العدد  13685
 
هيكتور يعتمد الترفيه والفكاهة لإخراج اللاعبين من (التوتر العصبي)
إدارة الاتحاد واللاعبون يتوعدون بهزيمة الهلال والثأر من خسارة الخماسية الشهيرة

 

جدة - علاء سعيد

جاءت تحضيرات الاتحاد لمباراة اليوم أمام الهلال مختلفة عن باقي المباريات الماضية التي خاضها الفريق من خلال التدريبات التي أخذت جانب الترفيه والفكاهة لإخراج اللاعبين من الشد العصبي الذي يلاحق اللاعبين قبل المباريات بالإضافة إلى الالتفاف الإداري الكبير على الفريق لتهيئته من كافة السبل لتحقيق الفوز اليوم والحصول على المركز الثاني في سلم الترتيب العام لدوري زين السعودي للمحترفين، حيث جاءت تصاريح اللاعبين والإدارة بنمط واحد وهو الرغبة الأكيدة في تحقيق الفوز على الهلال والثأر من خسارة الهلال السابقة في الدور الأول بعد أن فاز عليه بخماسية من الأهداف دون مقابل.

المرزوقي: الأهلي سيسهل مهمتنا لتجاوز الهلال!

امتدح رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي الروح السائدة على لاعبي الفريق الكروي قبل لقاء اليوم أمام الأهلي، حيث أشار إلى أن هذه الروح ستكون هي الطريق نحو تحقيق الفوز على الهلال والبقاء في ثاني الترتيب العام للدوري موضحاً بأن الفوز الأخير الذي كان أمام الأهلي سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتحقيق الفوز اليوم ومواصلة مسلسل الانتصارات بعد الغياب الذي حصل في الفترة الماضية.

وذكر المرزوقي بأن لقاء اليوم سيكون صعباً خاصة في ظل المستوى العالي الذي يقدمه الهلال في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أنه سيلعب المباراة بأعصاب هادئة بعد حصوله على اللقب منذ فترة مبكرة وضمانة البقاء في صدارة الترتيب للدوري.

نور: شعارنا الفوز لإرضاء الجمهور

أكد قائد الاتحاد محمد نور بأنهم سيدخلون مواجهة اليوم بشعار واحد وهو الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل البقاء في المركز الثاني من الدوري، مشيراً إلى أنه في ظل وقفة الجماهير الاتحادية في الحضور والمساندة سوف نتمكن من تحقيق الفوز وإهدائه لهم نظير ما يقومون من تشجيع ومساندة لنا سواءً في التدريبات أو المباريات.

زياييه: مشتاق للعب أمام الهلال

أبدى المحترف الجزائري عبدالمالك زياييه عن حماسه الكبير لدخول مواجهة اليوم أمام الهلال حيث ذكر قائلاً: سمعت كثيراً عن اللقاءات الكلاسيكو التي تجمع الاتحاد والهلال وما تكون فيها من متعة وإثارة كروية بالإضافة إلى الحضور الجماهيري المميز ولهذا كنت مشتاقاً من فترة طويلة أن ألعب مواجهة اليوم أمام الهلال والتي سيكون الفوز لمصلحة فريقي).

وامتدح زياييه جماهير الاتحاد وما تقوم به في المدرجات من تشجيع ومؤازرة كبيرة تجعل اللاعبين يبذلون كل ما بوسعهم لرسم الابتسامة على شفاه تلك الجماهير التي وصفها بالعاشقة لفريقها.

الباز: اللقاء مهم للاتحاد

تمنى المشرف العام على الفريق الاتحادي محمد الباز بأن تخرج مباراة اليوم التي ستجمع الفريقين بصورة رائعة تعكس مدى التطور الذي وصلت له الكرة السعودية مشيراً إلى أن فريقه أنهى تحضيراته لهذه المباراة التي وصفها بالمهمة لفريقه من أجل البقاء في المركز الثاني بدوري السعودي.

القرني يطالب الجماهير بالحضور

طالب رئيس رابطة المشجعين في الاتحاد صالح القرني الجماهير الاتحادية بالحضور للقاء اليوم بكثافة وذلك من أجل مؤازرة الفريق لتحقيق الفوز حيث أوضح القرني بأن غياب الجماهير عن حضور مواجهة الأهلي الماضية بكثافة كبيرة يعود إلى نتائج الفريق المتواضعة التي قدمت لكن بعد الفوز في الديربي أتوقع أن تكون الجماهير بكثافة كبيرة في المدرجات وخاصة أن المباراة تقام في نهاية الأسبوع.

(تدريبات فكاهية) تجهز اللاعبين

كانت الروح المعنوية هي السمة السائدة في المعسكر الاتحادي قبل مواجهة اليوم خاصة بعد التدريبات الترفيهية التي انتهجها المدرب هيكتور طوال اليومين الماضية حيث ركز كثيراً على عدم إجهاد اللاعبين وإقامة التدريبات الخفيفة جداً والتي فيها نوع من الفكاهة مما أسهم ذلك الأمر في إبعاد اللاعبين عن الشد العصبي الذي يغطي دائماً معظم المباريات التي تجمع الاتحاد والهلال.

هذا وكانت الطريقة التي ينتجها المدرب من خلال التدريبات الترفيهية قد نجحت في لقاء الفريق الماضي أمام الأهلي.

تجهيز المصابين

قام الجهاز الطبي بقيادة الجزائري بوضياف بجهود جبارة لتجهيز الكوكبة من اللاعبين المصابين في خارطة الفريق لمواجهة اليوم والذي يبرز من اللاعبين المصابين أسامة المولد وهشام بو شروان ورضا تكر حيث من المتوقع أن يشارك اللاعبان رضا تكر وهشام بو شروان في المباراة حسب رغبة المدرب هيكتور في إشراكهم بشوط الأول أو الثاني بينما اتضحت الرؤية حول عدم إمكانية أسامة المولد للمشاركة لمعاناته من الإصابة المزمنة التي يعاني منها منذ فترة طويلة في الركبة.

تهيئة الشرميطي نفسياً

وضح على المحترف التونسي أمين الشرميطي ارتفاع معنوياته كثيراً بعد وصول مدير أعماله معز الشابي إلى جدة وإنهائه لمستحقات اللاعب المالية المترتبة على النادي منذ فترة طويلة حيث ساهم ذلك الأمر في حماس اللاعب بالتدريبات الماضية للمشاركة في لقاء اليوم الذي من المؤكد أنه سيوجد في مقاعد البدلاء وسيستعين به المدرب حسب ظروف اللقاء بينما سيكون عبدالمالك زياييه هو اللاعب الأساسي.

هذا وقد أكد معز الشابي لـ(الجزيرة) بأن الشرميطي لديه الشيء الكثير ليقدمه للاتحاد موضحاً بأنه في حالة مشاركة اللاعب كأساسي بلقاء اليوم سيكون واحداً من أبرز اللاعبين في المباراة.

التشكيلة المتوقعة

اتضح من خلال التدريبات الماضية والمناورات الكروية التي أجراها المدرب هيكتور على أنه سيدخل لقاء اليوم بتشكيلة مكونة من: مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع مشعل السعيد (علي الزبيدي) ورضا تكر وراشد الرهيب وصالح الصقري بينما سيوجد في الوسط خمسة لاعبين وهم: سعود كريري وأحمد حديد ومناف أبو شقير وسلطان النمري ومحمد نور بينما سيوجد وحيداً في خط المقدمة عبدالمالك زياييه.

هذا وسيكون المدافع حمد المنتشري أبرز الأسماء الغائبة عن لقاء اليوم بداعي الإيقاف الذي صدر بحقه كونه تلقى ثلاث بطاقات صفراء كان آخرها الإنذار الذي حصل عليه أمام الأهلي بالإضافة إلى المدافع الشاب محمد سالم الذي تعرض إلى البطاقة الحمراء في نفس لقاء الأهلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد