Al Jazirah NewsPaper Friday  19/03/2010 G Issue 13686
الجمعة 03 ربيع الثاني 1431   العدد  13686
 
كواليس

 

نفي الحديث الإلكتروني جاء كشرط من النادي على اللاعب مقابل تهدئة الأمور والسعي نحو إيجاد مخرج للاعب من أزمته.

التعاقدات العشوائية الحالية التي تحاط بصمت رسمي سوف يكون الفشل مصيرها ولن تتعدى صلاحيتها منتصف الموسم المقبل.

* يبدو أن فريق قطع الغيار قد اتضح أخيرا من يكون.

اضطروا للتنازل عن لاعبهم الهاوي رغم أنهم لم يستلموا حتى الآن قيمة انتقال المحترف.

مسؤول اللجنة توعد مقيم الحكام وصاحب رسائل الجوال المتعصبة بالشطب النهائي مؤكداً أن عقوبته الحالية لا تتناسب مع فعلته المخزية والمخجلة.

بعد فضح مقيم الحكام وصاحب رسائل التعصب تساءل الجميع: كيف كانت تسند لهذا الحكم مباريات مهمة؟!! وكيف وصف للدولية وهو بتلك العقلية؟!!

محبو وعشاق النادي الكبير استرجعوا ذكريات خسارتهم للبطولة الخليجية التي لعب صاحب رسائل الجوال المتعصبة دوراً كبيراً في تحول مسار البطولة للفريق الخليجي بركلات الجزاء الخيالية التي كان يحتسبها له لحصد مزيد من النقاط والتفوق على ممثل الوطن.

عضو الشرف الذي فضح ممارسات ناديه بالترصد للاعبين المصابين في الفرق المنافسة والإيعاز للاعبيهم بضرب أولئك المصابين في نفس مواقع إصاباتهم السابقة أعاد للذكرى حادثة الإصابة القاضية التي تعرض لها اللاعب النموذجي والمثالي من قبل لاعبي فريق ذلك الشرفي.

بعد أن كانوا يمتدحونه ويشيدون به لأنه كان يعمل مع ولي نعمتهم باتوا اليوم يحاربونه ويعايرونه بماضيه الذي سكتوا عنه عندما كانوا معه في مركب واحد.

الجهل وتدني مستوى الوعي وضحالة الثقافة ثالوث اجتمع في ذلك الشخص الذي أراد أن يحرج معارضي إدارة ناديه فوصف الانتخابات التي أوصلت إدارته لموقعها بأنها غير نزيهة...!!

اضطر المدرب إلى إعادة تصريحه الذي أدلى به بعد المباراة وهدد من خلاله بالرحيل ولكن بشكل مختلف بعد أن شعر أنه (خبص) وأن الإدارة زعلت عليه.

ما زال التتويج التاريخي يوجعهم ويؤلمهم ويحرك صرير أقلامهم للحديث عنه بكثير من الحسرة.

تعاطي المنشطات لم يكن الأول في ذلك النادي، فقد سبق للاعب أجنبي أن كشف بعد إنهاء عقده أنهم أجبروه على تناولها.

كالعادة جاء تأجيل المباريات إلى قرب نهاية الدوري كرصيد داعم للفريق لتحسين موقعه في سلم الترتيب.

اعتزل الحكام المثيرون للجدل ولكن ظهر بعدهم جيل آخر مستنسخ.

الإدارة مشغولة بجمع تبرعات لتسديد حقوق اللاعب ونادي والأوروبي فيما المحسوبون على النادي يشيعون أن المدافع في طريقه إلى ناديه بعشرات الملايين..!!

الاستماتة لإيقاف الاستعانة بالصافرة الأجنبية معروف أهدافها، فهذه الصافرة أوقفت الانتصارات غير المشروعة ولا بد من محاربتها..!!

مطالبة إدارة النادي الصغير بحقوقه من قيمة انتقال اللاعب بعد توقيعه العقد الاحترافي كشفت حقيقة القاعدة المزعومة وأن اللاعب من أبناء النادي وناشئته..!!






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد