Al Jazirah NewsPaper Friday  19/03/2010 G Issue 13686
الجمعة 03 ربيع الثاني 1431   العدد  13686
 
في دوري شباب الممتاز
الأهلي اعتلى الصدارة.. حطين أسقط الاتحاد.. الهلال واصل الانطلاقة

 

الرياض - (الجزيرة)

قفز الأهلي إلى صدارة دوري شباب الممتاز بعد فوزه الصعب والثمين على مضيفه عرعر بهدف نجمه ياسر فهمي ليرفع الفريق الأخضر رصيده إلى 31 نقطة تاركا عرعر في ذيل الترتيب بـ 5 نقاط مقتربا جدا من الهبوط. وواصل الهلال تقديم عروضه المميزة وحول خسارته من ضيفه نجران بهدف إلى فوز كبير بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد سجل منها هداف المسابقة فهد الجهني 3 أهداف (هاتريك) وزميله سلطان البيشي هدفا من ضربة جزاء.. وارتفع رصيد الهلال إلى 27 نقطة تقدم بها للمركز الثالث ولديه مباراتان مؤجلتان فيما بقي نجران على 25 نقطة تراجع بها للسادس.

ونجح حطين في إيقاف الانطلاقة الاتحادية وأسقطه من الصدارة حينما تغلب عليه في جازان بـ 3 أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد حطين إلى 13 نقطة أبقته عاشرا في حين تراجع الاتحاد للمركز الثاني بـ 30 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

كما استعاد الشباب توازنه وحقق فوزا ثمينا على النصر بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع تاركا النصر في مركزه السابع بـ 19 نقطة. وفاز الوحدة على الطائي في مكة المكرمة بهدف وحيد ليرفع رصيده 16 نقطة في المركز الثامن مجبرا الطائي على التراجع إلى الخامس بـ 26 نقطة.

وتعادل الاتفاق وهجر سلبا من دون أهداف ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 15 نقطة تراجع بها للتاسع ولديه مباراة مؤجلة فيما بقي هجر في مركزه الـ 11 بـ 11 نقطة مهددا بالهبوط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد