Al Jazirah NewsPaper Friday  19/03/2010 G Issue 13686
الجمعة 03 ربيع الثاني 1431   العدد  13686
 
مخاوف من انتقاله للأهلي المصري
المصري «جدو» مطلوب في السد القطري

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أكَّد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أنه تلقى عرضاً رسمياً من نادي السد القطري لاستعارة محمد ناجي «جدو» مهاجم الفريق وهداف منتخب مصر الأول لمدة شهرين فقط هما أبريل ومايو القادمين. وأضاف أنه تلقى اتصالاً من أحد مسئولي نادي السد وأن العرض الرسمي سيصل إلى النادي خلال الساعات القادمة.

وأوضح مصيلحي أن النادي لن يتخذ قراراه النهائي في العرض القطري إلا بعد عرضه على الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كابرال لإبداء الرأي فيه أولاً ثم يجتمع مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب للنادي واللاعب. مشيراً إلى أن نادي الاتحاد لم يتقل أي عروض احتراف أوروبية جديدة بشأن اللاعب كما أن عرض نادي ليون الفرنسي هو العرض الرسمي الوحيد حتى الآن ونحن طلبنا من المسئولين الفرنسيين الدخول في مفاوضات جادة والإفصاح عن المقابل المادي للصفقة.

يذكر أن بطولتي كأس أمير قطر وكأس ولي العهد تقامان عقب نهاية الدوري القطري ويحق للأندية القطرية التعاقد مع لاعبين جدد للمشاركة في هاتين البطولتين رغم انتهاء فترة الانتقالات الرسمية.

من ناحية أخرى عبرت جماهير نادي الاتحاد السكندري عن قلقها وخوفها من أن تكون إعارة نجم الفريق «جدو» إلى نادي السد القطري حلقة من مسلسل انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي المصري بعد انتهاء فترة إعارته. وتأتي مخاوف جماهير الإسكندرية عقب توقيع نادي الاتحاد ونجمه «جدو» على عقد رعاية وإعلانات لشركة مصرية ترعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن أزمة توقيع «جدو» على عقود انضمام لنادي الزمالك قبل سفره مع منتخب مصر لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2010 لم تنته بعد وهناك اتفاق ودي بين الزمالك والاتحاد السكندري لتسويق اللاعب أوروبياًَ وحل أزمته ودياً بما لا يضر اللاعب أو يوقع به أي عقوبات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد