Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/03/2010 G Issue 13687
السبت 04 ربيع الثاني 1431   العدد  13687
 
(زين السعودية) تشارك في دعم حملة التعداد السكاني

 

«الجزيرة» - الرياض:

شاركت (زين السعودية) أخيراً في حملة التعداد السكاني التي تقوم بها حالياً مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات؛ حيث قامت الشركة ببث رسائل نصية توعوية لعملائها في جميع أنحاء المملكة.

وشملت الرسائل جوانب معلوماتية حول أوقات التعداد، ودعوة للمواطنين والمقيمين إلى التعاون الكامل مع موظفي التعداد الذين يحملون بطاقات رسمية خاصة، وتقديم المعلومات اللازمة، كما أوضحت الرسائل أهمية هذا التعاون؛ حيث إنه يصبُّ في مصلحة المواطن والمقيم في الدرجة الأولى.

وقال عبدالله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في (زين السعودية): إن مشاركة الشركة في توعية المواطنين والمقيمين بأهمية التعداد السكاني تأتي انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية؛ إسهاما منها في دعم جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في توفير أفضل الخدمات لكل من يعيش في هذه البلاد المباركة. مؤكداً دور الرسائل النصية في نشر التوعية بشكل عام، وفي إيصال الهدف السامي للتعداد السكاني إلى كثير من الناس بشكل خاص، إضافة إلى دعم عمل موظفي التعداد من خلال دعوة المواطنين والمقيمين إلى التعاون معهم وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة.

وأكد الدامر أن (زين السعودية) ماضية في تسخير قدراتها وإمكانياتها في خدمة الصالح العام بما يحقق أهداف الجهود الحكومية الرامية إلى النهوض بالمملكة والسير بها إلى أعلى مراتب التطور والازدهار.

وأوضح الدامر أن تعاون الشركة مع مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات جاء انطلاقا من استراتيجيتها الهادفة إلى تجسيد مبدأ التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص لما فيه مصلحة هذا الوطن والتعايش مع قضاياه بالإسهامات البناءة على أرض الواقع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد