Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/03/2010 G Issue 13687
السبت 04 ربيع الثاني 1431   العدد  13687
 
إصابة موظف في مكة بطلق ناري خلال خلاف على أرض

 

مكة المكرمة - فهد العويضي

تعرض موظف في بلدية العمرة بمكة المكرمة بعد ظهر أول من أمس الخميس لإطلاق نار من مواطن في السبعين من عمره، وتمَّ نقل المصاب لمستشفى حراء العام لتلقي العلاج، فيما باشرت الجهات الأمنية موقع الحادث حيث رفض الجاني تسليم نفسه إلى أن تم القبض عليه.. وكان موظف البلدية قد حضر إلى الموقع، الذي جرى فيه الحادث، بناء على شكوى حول خلاف تلقاها من مواطن بأن أحد جيرانه قام بتسوير أرض بمنطقة المقرح بالعاصمة المقدسة غير مملوكة له، وعند محاولة موظف البلدية إنهاء الخلاف بين الجارين ودياً رفض المعتدي، ومن ثم فقد اتصل موظف البلدية بالدوريات الأمنية لإنهاء الخلاف، لكنه فوجئ بإطلاق النار عليه من بندقية مما تسبب في إصابات عديدة في جسمه.

وقد قام المواطن الآخر بإسعاف الموظف ونقله إلى مستشفى حراء العام وباشرت الدوريات الأمنية موقع الحادث ورفض الجاني تسليم نفسه لرجال الأمن رغم المحاولات التي بذلها معه مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد إبراهيم الحمزي، وقد تمكن أحد الضباط من إلقاء القبض على الجاني بالقوة، وقد أدى ذلك إلى إصابة الضابط في قدمه.

وأوضح الرائد عبد المحسن الميمان الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة بأنه تمت السيطرة على الجاني والسلاح الذي بحوزته، وتم تسليمه لمركز الشرطة لإجراء التحقيقات معه وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد