Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
مجلس جامعة جازان يوافق على تعيين 58 وابتعاث 35 من الجنسين

 

جازان - سجى علاقي

ترأس الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع مدير جامعة جازان نيابة عن معالي وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس التعليم العالي رئيس مجلس الجامعة الجلسة الثانية لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1430-1431هـ التي عقدت أمس.

وبعد الاطلاع على جدول أعمال الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

الموافقة على تعيين أربعة على وظيفة أستاذ مساعد و(15) على وظيفة محاضر و(39) على وظيفة معيد من الجنسين، والموافقة على ابتعاث (35) من المعيدين والمحاضرين من الجنسين للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في تخصصات متنوعة.

وشملت القرارات الموافقة على إضافة الدكتور محمد آل سالم الأستاذ المساعد بكلية الحاسب الآلي والدكتور علي مدبش الأستاذ المساعد بكلية إدارة الأعمال إلى عضوية مجلس كلية المجتمع لمدة عامين، والموافقة على تعيين الدكتور علي الكاملي على رتبة أستاذ في قسم الفيزياء بكلية العلوم نقلاً من قسم الفيزياء بكلية العلوم بجامعة الملك خالد.

كما تمت الموافقة على تعيين الدكتور عبدالحافظ صلوي على رتبة أستاذ مساعد في قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية نقلاً من قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والموافقة على تعيين الدكتور عبدالله جعفري على رتبة أستاذ مساعد في قسم اللغة العربية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية نقلاً من كلية اللغة العربية بجامعة الملك خالد.

وتضمنت القرارات الموافقة على صرف العلاوة السنوية لفني التشريح مدحت حافظ بكلية الطب لوصول راتبه آخر مربوط الدرجة المعين عليها، والموافقة على إقرار لائحة تأديب الطلاب، والموافقة على منح الدرجة العلمية المستحقة للطلاب والطالبات الخريجين بنهاية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1430-1431هـ، والموافقة على ترقية الأستاذ علي المطوع إلى المرتبة الثانية عشرة بمسمى (مدير عام شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين).

صرح بذلك وكيل الجامعة أمين مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور علي العريشي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد