Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
(التسليف) يعرِّف زوار الجنادرية بلوائحه

 

الجزيرة - جمال الحربي

يشارك البنك السعودي للتسليف والادخار في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (25) في جناحه المخصص الذي يقع ضمن جناح وزارة المالية والقطاعات الأخرى.

وقال الأستاذ عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة بالبنك إن جناح البنك سيقدم نبذة تعريفية عن الأعمال التي يقدمها للمواطنين من قروض اجتماعية واستثمارية، مؤكدا أن البنك في الآونة الأخيرة اتجه لفتح الكثير من قنوات الاستثمار من خلال تقديمه ورعايته للكثير من المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي منحت الكثير من فرص العمل للجنسين.

وأبان العتيبي أن جناح البنك سيقدم ضمن مشاركته في الجنادرية العديد من المطبوعات والمطويات والمنشورات التي تبين وتوضح لوائح القروض المقدمة.

وأشار العتيبي إلى أن المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية يعبر عن القيم التراثية لوطننا الغالي، لافتا إلى أهمية الاستفادة من تراثنا العريق بما يتلاءم مع المتطلبات العصرية والمحافظة عليه كجزء من الحياة اليومية؛ لأنها تمثل الرابط بين تراثنا العريق وحاضرنا المشرق بفضل الله. مشيرا إلى أن رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي يقام سنوياً تجسد مدى اهتمام القيادة بالتراث وتواصل عبقه نحو المستقبل المتجدد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد