Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
أمير تبوك يلتقي بأعضاء جائزة التفوق العلمي ويترأس جلسة المنطقة

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للتفوق العلمي بأمين وأعضاء لجنة جائزة فهد بن سلطان للتفوق العلمي يوم أمس الاثنين بمكتب سموه بالإمارة. وأكد سموه خلال اللقاء برغبته وحرصه على أن تواصل الجائزة عطاءها الذي انطلق في عام 1408هـ حتى الآن لخدمة الأهداف التي أنشئت من أجلها.

وقال سموه إننا نفخر اليوم بأن عددا كبيرا من الحائزين على الجائزة يتبؤون مواقع مهمة في خدمة بلادهم في المجال العسكري أو أساتذة جامعات أو أطباء أو مهندسين.

وحث سموه اللجنة أن يكون هناك تجديد في مجالات الجائزة وكذلك في شكل الحفل الرئيس لها.

وبخاصة أنها أصبحت تشكل حدثا سنويا ننتظره جميعا في منطقة تبوك.

ووجه سموه بأن يكون حفل الجائزة في النصف الثاني من شوال القادم 1431هـ ومن جهته قدم أمين عام الجائزة الدكتور محمد عبدالله اللحيدان شكره وتقديره لسموه على ما تحقق للجائزة طيلة مسيرتها وأصبحت حافزا كبيرا ينشده المتفوقين والمتفوقات كل عام.

وقدم اللحيدان خطة عمل جديدة لعدة فعاليات تتزامن مع حفل الجائزة من جهة أخرى يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم الثلاثاء الجلسة الختامية لمجلس منطقة تبوك في دورته الأولى للعام المالي الحالي 1431-1432هـ وذلك بقاعة اجتماعات المجلس بإمارة منطقة تبوك.

وأوضح أمين المجلس محمد إبراهيم الخليفة أن المجلس سيستعرض خلال الجلسة كافة محاضر اللجان المتعددة بالمجلس ومحاضر اللجان المحلية في محافظات المنطقة بالإضافة إلى إطلاع المجلس على جميع المشاريع التنموية الجاري تنفيذها بالمنطقة وما حققته من نسب بالإنجاز وبخاصة المشاريع الخدمية والمشاريع التي اعتمدت في ميزانية هذا العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد