Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
جدد إدانته للتصعيد الإسرائيلي المتواصل في القدس
مجلس الوزراء يُقدِّر اهتمام المليك بالنشاطات الثقافية

 

الجزيرة - واس

جدد مجلس الوزراء في جلسته التي ترأسها خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة، جدد إدانته للتصعيد المتواصل من السلطات الإسرائيلية في القدس وقيامها بالممارسات القمعية ضد أبناء الشعب الفلسطيني.. مشدداً على أن عدم اتخاذ المجتمع الدولي قرارات حازمة وعملية ضد هذه التجاوزات والانتهاكات الإسرائيلية الاستفزازية سيقوض فرص تحقيق الأمن والسلام في المنطقة.

محلياً.. قدَّر المجلس عالياً الاهتمام الكبير والدعم غير المحدود من خادم الحرمين للنشاطات الثقافية، في المملكة مؤكداً أن ما شهدته المملكة خلال الأسبوع من نشاط ثقافي تمثَّل في رعايته لمهرجان الجنادرية.. وجائزة خادم الحرمين الشريفين العالمية للترجمة بفروعها الخمسة، بالإضافة إلى جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للثقافة.. وجائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للتراث.. يجسد ما وصلت إليه المملكة من مكانة ثقافية وعلمية.. وأنها أصبحت بفضل الله ثم بدعمه وتوجيهاته -أيده الله- منبراً ومقصداً لحراك علمي وثقافي عربي وإسلامي وعالمي متواصل.

من جهة أخرى هنأ خادم الحرمين الرئيس الأمريكي باراك أوباما بإجازة مشروعه (قانون إصلاح نظام التأمين الصحي) في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل مجلس النواب الأمريكي، كما تناول الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

"طالع صفحة محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد