Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
ورشة العمل المسرحي بالطائف تحتفل بيوم المسرح العالمي

 

الطائف - هلال الثبيتي

تقيم ورشة العمل المسرحي بفرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمحافظة الطائف احتفالاً بمناسبة يوم المسرح العالمي وذلك مساء يوم السبت الموافق 27 مارس بصالة ومسرح الجمعية بالطائف وسيتم خلال الحفل تقديم عدد من الكلمات كما سيتضمن برنامج الاحتفالية عرضا للبرامج التي تم تنفيذها خلال العام الماضي والفترة الماضية خلال هذا العام والتي اشتملت على ثلاثين نشاطا مسرحيا كان منها مسرحيات حالة قلق - ابن زريق ليمتد - أريد أن أتكلم- عندما يأتي المساء - يوشك أن ينفجر - صمت المكانس وثلاثة مهرجانات عربية في تونس والمغرب وسوريا، وسيتم خلال برنامج الاحتفال عرض ثلاث فقرات مسرحية.

وقد وبين أحمد الأحمري رئيس لجنة الفنون المسرحية بفرع جمعية الثقافة والفنون بالطائف أن ورشة العمل المسرحي بالجمعية تعودت على مواكبة هذه الفعالية العالمية.. وتأتي مشاركتها هذا العام كجزء من عملية تدعيم المسرح الثقافي ودوره في بناء المجتمع.

كما أشار إلى أن ورشة العمل المسرحي بفرع الجمعية بالطائف والتي تأسست عام 1413هـ لا تزال تواصل عطاءها حيث قدمت الكثير من العروض المسرحية والورش التدريبية والمعارض المسرحية، وقد حققت خلال مسيرتها المسرحية أربعين جائزة مسرحية وقدمت عروضها محلياً في مدن الطائف - الرياض - جدة - الباحة - الدمام - أبها - مكة المكرمة - جازان وقدمت عروضها عربياً في ثلاثين مدينة عربية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد