Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
إخضاع «مواطنة وشقيقها» للتحقيق بعد اتهامهما بتعذيب خادمة بالطائف

 

الطائف - فهد الثبيتي

تباشر هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الطائف التحقيق مع «مواطنة» في الثلاثينيات من عمرها كانت قد تعاونت مع شقيقها على تعذيب وضرب خادمة أندونيسية تعمل تحت كفالتها.

وكانت دوريات الأمن قد عثرت أثناء تمشيطها الأمني بشمال الطائف على خادمة بها عدة إصابات وتبدو آثار الدماء على ملابسها حيث تم تسليمها لمركز شرطة الحويه والذي تولى استجوابها حيث أفادت بأنها ضُربت من قِبل كفيلتها بعصا مكنسة خشبية بين عينيها بالإضافة لإصابتها برأسها وبعض آثار سلك كهربائي بظهرها، مؤكدةً بأن شقيق كفيلتها اشترك معها في الضرب.

وقد تم استدعاء المرأة التي تكفل الخادمة واعترفت بضربها مُبررةً ذلك بأنها عثرت على صور خاصة بأطفالها بحوزتها وبعض الملابس والمتعلقات الخاصة بها فيما اعترف شقيقها كذلك بمساعدتها على ضربها. وتم تسجيل أقوالهما ومن ثم تمت إحالتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام والتي لا زالت تُباشر استجوابهما والتحقيق معهما.

الناطق الإعلامي المُكلف بشرطة الطائف الملازم سليم الربيعي قال: إن الشغالة في عقدها الثالث وادعت أنها تعرضت للضرب من قِبل المرأة وشقيقها الذين تعمل لديهما على إثر حيازتها لبعض مُتعلقاتهم الشخصية، وقد أحيلت القضية للجهة المختصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد