Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
محافظ صبيا يكرِّم قضاة من المحكمة الشرعية

 

جازان - عبده سيد

كرّمت محافظة صبيا مساء أول أمس، بحضور محافظها خالد الجريوي ورئيس محاكم منطقة جازان المساعد الشيخ محمد المنقري، عدداً من قضاة المحكمة الشرعية بمناسبة انتهاء فترة عملهم بالمحافظة.

وفي الحفل ألقى الشيخ خالد بشير معافا من رئاسة المحاكم الشرعية بالمحافظة، كلمة أوضح فيها أن التكريم جاء تقديراً وعرفاناً للقضاة الذين عملوا بإخلاص طوال فترة عملهم بالمحكمة الشرعية بالمحافظة.

ونوه مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنيابة الشيخ عصام خواجي، في كلمة له، بالجهود الطيبة التي بذلها أصحاب الفضيلة خلال فترة عملهم بالمحافظة، وقال إن هذا التكريم هو لوحة حب وعرفان.

ونيابة عن المحتفى بهم تحدث رئيس المحكمة العامة بصبيا، مؤكداً أن من نعم الله على هذه البلاد أن وفقها إلى أئمة وحكام ارتضوا ان تكون شريعة الله هي الحاكمة، ورضوا أن يكون كتاب الله وسنّة نبيه الكريم هما مصدر التشريع في هذا الوطن الغالي.

وفي ختام الحفل تفضل المحافظ بتوزيع الدروع والشهادات التذكارية على القضاة المكرمين، وهم: رئيس المحكمة العامة بصبيا سابقاً الشيخ محمد الزهراني والشيخ عبد الفتاح الحازمي القاضي بالمحكمة العامة والشيخ على القريقري القاضي بالمحكمة العامة والشيخ عبد الرحمن الشماخي الملازم القضائي بالمحكمة العامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد