Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
التقى السحلي ويترأس اليوم اجتماع المحافظين
أمير تبوك يجتمع بأعضاء لجنة جائزة سموه للتفوق العلمي

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي- ماجد العنزي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للتفوق العلمي يوم أمس في مكتبه بالإمارة اجتماع لجنة الجائزة بحضور أمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان وأعضاء اللجنة.

وأكد سمو أمير المنطقة على أن تواصل الجائزة عطاءها التي انطلقت منذ عام 1408هـ حتى الآن لخدمة أهدافها التي من أجلها أنشئت هذه الجائزة.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بوجود هذه الأعداد الكبيرة من الذين حصلوا على الجائزة ويتبؤون مواقع مهمة في خدمة بلادهم في المجال العسكري أو الأكاديمي أو الطبي أو الهندسي.

وطالب سمو أمير المنطقة لجنة الجائزة بأن تعمل على تجديد مجالات الجائزة بشكل أوسع بالإضافة إلى الحفل الرئيسي لهذه الجائزة.

وقال سموه إن الجائزة أصبحت تشكل حدثاً سنوياً ينتظره أبناء المنطقة ووجه بأن يكون حفل الجائزة لهذا العام في النصف الثاني من شهر شوال القادم.

من جانب آخر التقى الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج فهد بن سلطان الاجتماعي في مكتبه بالإمارة امس أمين عام الجمعية د. عبدالخالق بن حمزة السحلي الذي أطلع سموه على سير العمل في مشروعات الجمعية في أول انطلاقتها التي تضم مشروعات للإسكان الخيري ومراكز ثقافية ومحطات لتحلية المياه وآبار ارتوازية وجوامع ومساجد موزعة على مدن ومحافظات ومراكز وقرى المنطقة.وتسلم سموه تقريراً تناول الترتيبات بشأن انطلاقة المشروعات التي أعلن عنها بمناسبة شفاء وعودة سمو ولي العهد -حفظة الله-.

وبين سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أن الجمعية تعمل على تقديم خدماتها بشكل جديد يحتاجه المجتمع من خلال المبادرة بهذه المشروعات وخلق بيئة عمل جديدة من خلال التدريب والتأهيل والتفاعل مع المستجدات مؤملاً تفاعل أبناء المنطقة وأبناء الوطن من خلال هذه البرامج التي ستقوم بها الجمعية.

من جهة ثانية يترأس أمير منطقة تبوك اليوم الثلاثاء الاجتماع الدوري للمحافظين بمنطقة تبوك.

حيث سيطلع سموه على سير العمل في كافة محافظات ومراكز المنطقة والمحاضر المعدة وما سيقدم من المحافظين ورؤساء المراكز من خطط عمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد