Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
سلطان بن فهد بن سلمان: بادرة الهلال غير مستغربة
نجوم فريق نادي الهلال زاروا مرضى الفشل الكلوي في مركز دار العرب

 

كتب - عبد الله المالكي

امتدح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن سلمان عضو مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي خلال لقائه بنجوم فريق الهلال الكروي والشريك الاستراتيجي أمس الاثنين بمقر دار العرب الطبية بادرتهم ووصفها بغير المستغربة من نجوم ناد يجمعون بين الخلق الرفيع والمستوى الفني المميز.. وقال: إن هذه اللفتة الكبيرة من إدارة نادي الهلال وزيارتهم للمرضى تأتي ضمن سلسلة الزيارات الاجتماعية التابعة لبرنامج «من واجبنا» الاجتماعي الكبير الذي تقوم به ضمن نشاطها الذي جاء من ضمنه هذه الزيارة لمجمع عيادات دار العرب الطبية، ونحن دائما نسعى ونقف مع مثل هذه الأعمال الإنسانية وما نقوم به من دعم هو من واجبنا لما يعانيه مرضانا وندعو لهم بالسلامة والشفاء.

واستطرد سموه قائلاً: ليس بمستغرب على نجوم الهلال الوقوف بجانب هؤلاء المرضى ورسم البسمة على شفاههم.

وفي بداية هذه الزيارة طلب امين عام نادي الهلال الأستاذ أحمد الخميس من الحضور إرسال رسالة قصيرة لمرضى الفشل الكلوي على الرقم (5060 ) دعما منهم لمشروع علاجهم.

بعدها تجول نجوم الفريق الهلالي الكروي ياسر القحطاني واسامة هوساوي وعيسى المحياني ونواف العابد واحمد الصويلح والمحترف الكوري لي بيونج في المبنى والتقوا بالمرضى وقدموا لهم بعض الهدايا الرمزية.

ثم كرم الأمير سلطان بن فهد بن سلمان لاعبي الهلال ومسئولي الشريك الاستراتيجي وقدم لهم الدروع التذكارية.

من جهة اخرى قدم المدير التنفيذي لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي الدكتور عبدالله الدغيثر شكره وتقديره لنادي الهلال ونجومه الذين حضروا هذه الزيارة مع الشريك الاستراتيجي وقال: إننا نشكر الهلاليين الذين دائما يفعلون دورهم الاجتماعي يتواصلون مع فئة غالية علينا وجلوسهم مع نجوم يعشقونهم يمنحهم الاطمئنان لكونهم حبيسي السرير الابيض لساعات طويلة كما نشكر الإعلام الرياضي على الدور الكبير الذي يقوم به.

من ناحية أخرى قدم مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني شكره وتقديره لصاحب السمو المللكي الأمير سلطان بن فهد بن سلمان على هذا التكريم وقال: هذه الزيارة من واجبنا كرياضيين نتواصل مع مرضانا ونشعرهم بأنهم جزء لايتجزأ من مجتمعنا واننا متواصلون وواقفون معهم وهذا أقل واجب علينا بأن نلتقي ونقف معهم ونرسم البسمة على محياهم ولن نتردد ابدا بالقيام بمثل هذه الأعمال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد