Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
معدل إنفاق الأسرة يصل إلى 50 ألف ريال
زوار مهرجان الورد ينفقون 15 مليون ريال في أسواق الطائف

 

الطائف - عليان آل سعدان

سيضخ مهرجان الورد السادس الذي تنطلق فعالياته في الطائف برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 3 - 5 - 1431هـ إلى 16 - 5 - 1431هـ ما يزيد على 15 مليون ريال في جميع الأسواق بمختلف أنواعها وأنشطتها.. وأوضح مدير عام المهرجان لؤي سعيد قنيطة خلال لقائه بإعلاميين أن الشركة المنظمة للمهرجان وقَّعت عقوداً واتفاقيات مع عدد من شركات ومؤسسات النقل البري والجوي في العديد من المناطق لتسيير قوافل إلى الطائف خلال فترة إقامة المهرجان بأسعار منخفضة لتشجيع المواطنين والمقيم إلى التوجه لقضاء فترة الإجازة التي تصادف قيام مهرجان الورد.

وأكد أن استعدادات الشركة لمهرجان الورد هذا العام وصلت إلى درجة عالية بفضل الدعم الذي قدمته جميع القطاعات الحكومية وبخاصة أمانة المحافظة.

وقال: سنفاجئ سكان الطائف وزواره هذا العام بمهرجان سياحي ذي طابع جديد ومتميز عن ورد الطائف المشهور منذ بداية ظهوره في الطائف وموعد قطافه وجمعه وتقطيره وسنعمل على التنسيق مع بعض الفنادق والشقق والأجنحة المفروشة من فئة 5 نجوم على منح زوار الطائف خلال فترة إقامة مهرجان الورد بأسعار خاصة لجذب أكبر عدد من الزوار خلال فترة الإجازة.ز موضحاً أن حجم ما سوف ينفقه الزائر بمفرده خلال فترة إقامته أيام المهرجان 4 إلى 5 آلاف ريال.. فيما سوف تنفق العائلة المكونة من الزوج والأم وأبنائهم من 5 إلى 10 آلاف ريال.. ومن 10 إلى 50 ألف ريال سوف تنفقها الأسرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد