Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
فرع الزراعة بالبدائع يستضيف اللقاء التوعوي 32

 

البدائع - سليمان المرشد

نظّمت الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة القصيم اللقاء التوعوي الثاني والثلاثين الذي استضافه فرع وزارة الزراعة في محافظة البدائع.

وفي اللقاء تحدث مدير عام الإدارة العامة للشئون الزراعية بمنطقة القصيم المهندس محمد الهويمل فألقى كلمة تلاها كلمة أخرى لعبد الله الشهري مساعد مدير عام إدارة الجمعيات التعاونية بوزارة الشئون الاجتماعية عن مهام الجمعيات التعاونية نشاطها وأنواعها ودورها في التنمية الاجتماعية وإجراءات تأسيسها، ثم كلمة لمساعد مدير عام صندوق التنمية الزراعية بمنطقة القصيم المهندس محمد المانعي عن التسهيلات البنكية للجمعيات التعاونية.

ثم تحدث المهندس بسام الصانع إدارة التنمية الزراعية بوزارة الزراعة والحديث عن دور وزارة الزراعة في دعم العمل التعاوني في المملكة.

وبعد ذلك كلمة للدكتور بندر العتيبي مدير عام إدارة الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة والحديث عن دور الإرشاد الزراعي في العمل التعاوني. وبعد ذلك كلمة المهندس حسين القحطاني من إدارة التسويق الزراعي بوزارة الزراعة عن الجمعيات التعاونية ودورها في تسويق المنتجات الزراعية، ثم كلمة مدير الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالبدائع صالح العمار والحديث عن تجربة الجمعية بالعمل التعاوني.

وبعد ذلك تم تكريم الرعاة والمشاركين من قبل محافظ البدائع عبد الرحمن السديس، ثم قام مدير عام الإدارة العامة محمد اليوسف بتكريم للمحافظ.

وفي النهاية قام الجميع بجولة في البدائع شملت سوق التمور والمضمار الجديد وزيارة قرية النعام وشركة تمور المملكة والاحتفاء بالحضور بتناول الغداء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد