Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
زار وكيل الرقيب خالد العودة بعد إطلاقه من الأسر
أمير القصيم أشاد بأداء جنودنا البواسل

 

عنيزة - خالد الروقي

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم مساء أمس بزيارة لوكيل رقيب خالد بن صالح العودة أحد جنودنا البواسل المشاركين في تطهير جنوب المملكة من المعتدين الآثمين والذي تم أسره في الأيام الأولى وتم إطلاق سراحه مؤخراً. وكان في استقبال سموه عند وصوله لمنزل العودة محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم ووكيل المحافظة فهد السليم ورئيس لجنة الأهالي الشيخ محمد الصيخان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبدالقادر طلحة وأسرة العودة، كما حضر وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد عبدالعزيز الحميدان.

هذا وقد شكر سموه نيابة عن القيادة وكيل رقيب خالد العودة وأطمأن على صحته مشيداً بجنودنا البواسل في الدفاع عن الدين ثم المليك والوطن مثمناً وقفتهم صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة حفظها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين والنائب الثاني. وأضاف سموه أن ما قدموه من تضحيات غير مستغربة والوطن محتاج لأبنائه وسواعدهم البناءة التي تبني بشكل جيد وتحميه من كل أثم يريد أن يتعدى عليه.

وأوضح سموه أنه جاء ليقدم التهنئة للأخ خالد العودة بمناسبة سلامته وعودته سالماً. وأكد سموه أنه وجد العودة رجلاً صالحاً ومستقيماً وواضحاً في عمله وكان يؤدي دوره على خير ما يرام وهذا ما هو مأمول من كل إنسان في قطاعات القوات المسلحة جميعها. ووجّه رسالته التي طلبها محرر (الجزيرة) لوالدة البطل خالد السيدة (أم عبدالله) التي أكدت فترة أسر خالد بأن جميع أبنائها فداء للوطن بقوله: السيدة أم خالد من أمهات الوطن اللاتي يستطعن إنجاب أبطال أمثال خالد يدافعون عن وطنهم بكل إخلاص وتضحية وبارك الله في هذه الأم وأكثر من أمثالها وحفظ للوطن أبنائه وبناته.

مقتطفات من الزيارة

- منظر أبوي جميل ذلك الذي التف فيه أبناء خالد العودة فراس وريماس وفاطمة حول سموه وكان برحابة صدره يبادلهم الأحاديث والدعابة.

- أوضح سموه بأن الوطن يفتخر بأبنائه الأبطال أمثال العودة موجهاً تهنئته لأسرة وأبناء العودة بأنه يحق لهم أن يفتخروا بصنع ابنهم.

- الطفل فراس شدا مرتين بينما أجابت الطفلة فاطمة بأنها تدرس بالرغم من صغر سنها.

- مشاعر الفرح والسرور عمت أسرة خالد العودة بهذه الزيارة والتي أعطت انطباعاً بالغاً في أنفسهم.

- صحح سموه كلمة محرر الجزيرة في سؤاله (الأسير) بقوله (من كان أسيراً).

- لجنة أهالي عنيزة التي قامت بزيارته مسبقاً قررت إقامة احتفالية تكريمية للبطل يوم الخميس القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد