Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
عددها (24) مشروعاً بتكلفة تتجاوز مليار ريال وقعت أمس بمدينة بريدة
الأمير فيصل بن بندر رعى مراسم توقيع عقود لمشاريع المياه والصرف الصحي بالقصيم

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء احتفالية مراسم توقيع معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين عقود عدد (24) مشروعاً جديداً للمياه بمنطقة القصيم بتكلفة مالية قدرها (1018) ريال مليار وثمانية عشر مليون ريال تشمل مدن ومحافظات ومراكز المنطقة وهي تتضمن توسعاً كبيراً في نطاقات خدمة المياه والصرف الصحي المقدمة للمواطنين، كما تشمل إيصال المياه المنقاة لمنطقة الدرع العربي عبر الأنابيب في تحدي جديد يتجاوز تضاريس المنطقة.

وفي نهاية مراسم التوقيع أدلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي للإعلاميين رفع خلاله الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو النائب الثاني على هذه العطاءات الخيرة، وها هي ولله الحمد الوعود كلها تحققت ومنها ما هو قادم إن شاء الله أفضل مما نحن عليه الآن مما تم وستكون إن شاء الله مؤشرات تؤدي إلى مجال نفخر به جميعاً بمثل هذه العطاءات وهذه الأعمال الجيدة التي تسخرها الدولة من ميزانيتها لخدمة المواطن ورفعة الوطن.

وقال سموه أرجو أن توفق الشركات بإنجاز أعمالها وأن توفق الإدارة العامة للمياه بالمنطقة للمتابعة الجيدة. وأردف سموه قائلاً: فخر لنا جميعاً أن شركاتنا كلها وطنية وعقودنا بأيدي سعودية. وهذا مؤشر سيكون إن شاء الله خير وفير وكثير تستطيع من خلاله أن تحرك جميع النواحي الاقتصادية بالمنطقة وهو لابد أن تكون لها إنعكاسات رائعة جداً على المستوى العام لمنطقة القصيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد