Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
اللجنة المنظمة لمهرجان براعم الخليج تستلم ملفات المنتخبات وتناقش الاحتياجات

 

كتب - تركي الفهيد

عقدت اللجنة المنظمة العليا لمهرجان الخليج الثاني والتي ستنظمه اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون باستضافة البحرين خلال الفترة من 2- 4 إبريل المقبل اجتماعها الثاني بمقر اللجنة ببيت الكرة البحرينية بالرفاع وذلك برئاسة الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية ميرزا أحمد وعضوية كل من محمد قاسم رئيس لجنة العلاقات العامة، رضا الشملان رئيس لجنة السكرتارية، وتم خلال الاجتماع استعراض احتياجات كافة اللجان الخاصة بالمهرجان والتأكد من كافة الأمور المتعلقة باستقبال المنتخبات المشاركة وإقامتهم وتنظيم أمور المواصلات والتغذية. كما تم التأكيد على ما تحتاجه الملاعب الخارجية من أمور تنظيمية وتزيين الملاعب بأعلام المنتخبات المشاركة واللوحات الترحيبية والخاصة بالمهرجان والعمل من الآن على تجهيزها والانتهاء منها قبل موعد المهرجان. ووجهت اللجنة المنظمة للمهرجان القائمين على الملاعب الخارجية في اللجنة بنصب خيمة كبيرة لاحتضان المواهب الخليجية وتكون بمثابة الاستراحة للمنتخبات التي ستلعب مبارياتها ومن ثم ستنتظر الدور لخوض المباريات الأخرى لها حسب الجدول المعد للمهرجان والذي انتهت من إعداده اللجنة المنظمة إذ تم استعراضه خلال الاجتماع. وتسلمت اللجنة المنظمة للمهرجان الملفات المشاركة الخاصة بمنتخبات البحرين وقطر وعمان والكويت في حين لازالت تنتظر استلام ملفات منتخبي السعودية وعمان، وباشر رئيس لجنة السكرتارية بالمهرجان رضا الشملان في إصدار البطاقات الخاصة بلاعبي المنتخبات المشاركة وكذلك إعداد الكشوفات الخاصة بالمباريات والأوراق الخاصة كذلك بالتقارير الفنية وتقارير الحكام والمراقبين.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الثاني ميرزا أحمد بأن اللجنة التنظيمية وافقت على تنظيم دورة تدريبية تقام في الفترة الصباحية على هامش المهرجان وستقام الدورة باتحاد الكرة ونادي الشباب إذ ستخصص الصالة الرياضية بنادي الشباب للتطبيقات العملية وسيشارك خلالها مدربي المنتخبات المشاركة الستة بالإضافة إلى 6 مدربين آخرين تم ترشيحهم من قبل اتحاداتهم الخليجية.

وستعقد اللجنة المنظمة للمهرجان اجتماعها الثالث والأخير نهاية الأسبوع الجاري وذلك للانتهاء من كافة الأمور والاستعداد لاستقبال المنتخبات وإقامة المهرجان الثاني للسنة الثانية على التوالي في البحرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد