Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
السعيد يزور التدريبات.. والحبيب يُكافئ الناشئين بألف ريال ويعدهم بثلاثة!!
مبرك التعاون يجري عملية الرباط.. والحميد يعد الناشئين بأكاديمية خارجية!!

 

بريدة - تركي الهدلق

أجرى صباح يوم أمس الثلاثاء مهاجم فريق التعاون اللاعب مبرك المبرك عملية الرباط الصليبي لدى الدكتور خالد نعمان في جدة.. وكان المبرك قد غادر إلى جدة برفقة سكرتير رئيس نادي التعاون الأستاذ عبد الله النصار.. وسيخضع المبرك بعد العملية إلى برنامج علاجي يمتد إلى ستة أشهر تحت إشراف الدكتور خريف الخريف.. الجدير بالذكر أن المبرك أصيب في مباراة الفريق أمام الطائي قبل أسبوعين فور نزوله بديلاً للمهاجم بدر الخميس.. من جهته قدم اللاعب مبرك المبرك شكره وتقديره للدكتور خالد نعمان على تعامله الرائع.. وعلى كل ما قدمه لنا منذ وصولنا إلى عيادته وقدم المبرك شكره لجميع من سأل عنه في الفترة الماضية.. متمنياً أن يعود بعد شفائه من الإصابة أفضل مما كان -بإذن الله-.. كما ثمَّنت إدارة نادي التعاون للدكتور خالد نعمان كافة التسهيلات التي قدمها.. وهذا ليس بغريب عليه.. وكل ما نتمناه هو نجاح عملية المبرك وعودته للفريق ابتداء من الموسم المقبل.وعلى صعيد آخر تعاقدت إدارة نادي التعاون مع اختصاصي العلاج الطبيعي بنادي القادسية التونسي عماد إلى نهاية الموسم للإشراف على إصابة اللاعبين وعلاجهم خصوصاً أن الفريق يعاني من غياب اختصاصي العلاج الطبيعي بعد مغادرة التونسي شكري لظروفه الشخصية.

من جهة أخرى قام عضو شرف نادي التعاون وعضو لجنة برنامج شاعر المليون الشاعر حمد السعيد بزيارة تدريبات الفريق الأول برفقة عضو شرف النادي الأستاذ عبد الرحمن أبا الخيل وعضو الشرف عبد العزيز الحميد والمشرف العام على الفريق الأستاذ أحمد أبا الخيل وعدد كبير من محبي التعاون.. وقد التقى السعيد لاعبي الفريق فور نهاية التدريب وقال لهم: أنا سعيد جداً بتواجدي بينكم الآن وكل ما أتمناه منكم هو مواصلة هذه الانطلاقة المتميزة وإسعاد كافة محبي التعاون في كل مكان.. فالدوري الآن في مرحلة الحسم ويحتاج إلى جهد مضاعف.. وأعرف جيداً أنكم تعون حجم المسئولية التي على عاتقكم وأنا واثق جداً بأنكم قادرون على تخطي جميع العقبات التي تواجهكم.. واختتم السعيد حديثة بكلمته المشهورة في البرنامج (فألكم الصعود).

من جهته قدم المشرف العام على الفريق الأستاذ أحمد أبا الخيل شكره وتقديره لعضو الشرف الشاعر حمد السعيد على هذه الزيارة التي أسعدت كل التعاونيين لما يمثله من ثقل كبير واسم معروف على الساحة وكلماته التي ألقاها سيكون لها الأثر الكبير في نفوس اللاعبين .

وفي سياق آخر قدم نائب رئيس أعضاء الشرف الشيخ ياسر الحبيب مكافأة ألف ريال لكل لاعب بعد تغلبهم على التهامي وتأهلهم إلى دور الأربعة في تصفيات الصعود ووعدهم الحبيب بتقديم ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب في حالة الفوز في المباراة المقبلة على فريق الشعلة والصعود إلى الدوري الممتاز.

وفي شأن آخر وعد عضو شرف نادي التعاون وعضو المجلس التنفيذي الأستاذ عبد العزيز الحميد لاعبي درجة الناشئين بتقديم كل ما يرضيهم في الفترة المقبلة في حال تحقيق الصعود وأنهم سيسعون جاهدين إلى إرسالهم إلى إحدى الأكاديميات الخارجية كتكريم لهم وتجهيزهم للموسم المقبل.. وكان الحميد قد ألقى على اللاعبين هذه الكلمة بعد نهاية المباراة مباشرة.. حيث تحدث إليهم عن طريق الهاتف الجوال وسط تصفيق حار من الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد