Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
الحميدان: اللاعبون اعترفوا وسنطبق بحقهم العقوبات
دورة للحواري تشهد مشاركة رباعي الحزم

 

البكيرية - حمود المطيري

شوهد عدد من لاعبي فريق كرة القدم بنادي الحزم وهم فؤاد المطيري وعبدالله آل حيدر، يشاركان مع فريق تشلسي، وأيضاً اللاعب خالد ناصر المطيري والحارس محمد الوابل، شاركا مع فريق آخر، مساء أمس الأول في دورة شهداء الواجب للحواري المقامة هذه الأيام في محافظة البدائع، عدد من الجماهير الحاضرة والمتابعة لمنافسات الدورة - منها جماهير حزماوية - استاءت كثيراً من مشاركة اللاعبين خصوصاً أنهم لاعبون محترفون يمثلون فريقا يشارك في أقوى دوري عربي لم يلقوا للاحتراف أي أهمية بل إنهم لم يخشوا على أنفسهم من إصابة قد تحرمهم باقي مشوارهم الكروي الرياضي هذا الموسم -لا قدر الله- خصوصاً أن فريقهم الحزم مقبل على مشاركة مهمة في منافسات كأس الملك.

ونحن بدورنا كإعلام رياضي نقلنا هذه الرسالة المهمة بكل أمانة لإدارة نادي الحزم لعلها تتدارك ما يمكن تداركه وتوقف اللاعبين عن المشاركة! فخسارة لاعبين بحجم ومكانة فؤاد المطيري الذي وقع عقداً احترافياً جديداً مع النادي مؤخراً ونجم خط الوسط عبدالله آل حيدر الذي انتقل من فريق نجران مع بداية الموسم والنجمين الشابين خالد ناصر ومحمد الوابل سيدفع ثمنها الحزم بصورة كبيرة.. والتساؤل الذي يفرض نفسه هنا.. هو أين الفكر الاحترافي الذي يجب أن يتحلى به نجومنا الكبار وما هو دور «اللجان» العاملة بالأندية تجاه توعية اللاعبين في مثل هذه الحالات؟

(الجزيرة) هاتفت رئيس نادي الحزم الأستاذ خالد الحميدان وسألته عن وضع اللاعبين وما العقوبة التي تنتظرهم بعد ثبوت مشاركتهم في هذه الدورة وقال: اجتمعنا مع اللاعبين فؤاد المطيري وعبدالله آل حيدر واعترفا بمشاركتهمي في دورة الحواري ووعدا الإدارة بعدم المشاركة في مثل هذه الدورات وأضاف الحميدان: نحن من دورنا كإدارة مسئولة عن لاعبي فريق الحزم سوف نطبق بحقهما النظام في لائحة العقوبات للاعبين المحترفين، وعن اللاعبين خالد ناصر والحارس الوبل قال الحميدان: سيتم الاجتماع معهما وستفرض عليهما العقوبة المستحقة بحقهما.. وختم الحميدان حديثه بقوله: أستغرب من اللاعبين مشاركتهم في مثل هذه الدورات (دورات الحواري) وهم لاعبين محترفين بهذه السهولة خصوصاً أننا نمر بوقت حساس ومقبلون على مشاركات مهمة، وتمنى الحميدان من جميع لاعبي الفريق الحزماوي الانضباط والتركيز على مشاركات الفريق القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد