Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
فواصل

 

اليوم يلعب الهلال والاتحاد مباراتيهما في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا؛ فكل التوفيق لهما لتحقيق انتصارين يدعمان حظوظهما في المنافسة لبلوغ الدور الثاني من البطولة.

بعد توقف طويل جدا تعود بطولة أندية الخليج لاستئناف مبارياتها؛ حيث يستضيف النصر السعودي فريق الوصل الإماراتي في دور قبل النهائي، ولن يجد العالمي إن شاء الله صعوبة في تجاوز هذا اللقاء بفوز يريح الفريق في مباراة الإياب في الإمارات.

أنظار جماهير النصر تتجه غدا نحو البرازيلي خوزيه إلتون لاعب فريقهم السابق الذي سيكون متواجدا في صفوف فريق الوصل الإماراتي، ولا تزال تحمل له الكثير من الود والذكريات الجميلة، وستتعرف الجماهير النصراوية على إلتون بشكل آخر في هذه المباراة الخاصة.

من حق الإعلام والجماهير الأهلاوية الاحتجاج ضد تفويض عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد فراس التركي بإلقاء كلمة ناديهم في التجمع الآسيوي. هذا التكليف أعاد ذكريات تكليف رئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي للاعب الشباب السابق سعيد العويران بالسفر إلى ماليزيا واستلام جائزة نادي الاتحاد من الاتحاد الآسيوي. هذه تصرفات إدارية فردية ربما يراها المنتمون لهذه الأندية أنها تنتقص من قدر أنديتهم، وهم محقون في ذلك.

لاعبو القادسية الأجانب هددوا بشكوى جماعية للفيفا ضد الإدارة التي لم تسلمهم رواتبهم لأشهر عدة، كما تجمع عدد من اللاعبين والمدربين بالنادي أمام مكاتب الإدارة مطالبين بتسليمهم رواتبهم المتأخرة. والجميع يتساءل: أين ذهبت أموال أكبر صفقة لانتقال لاعب محلي التي تمت مع بداية الموسم؟.. وأين ذهبت أموال إسقاط اللاعب الخيبري التي تمت قبل أيام..؟!!

الإدارة الاتحادية برئاسة الهادئ والحكيم الدكتور خالد المرزوقي استطاعت أن تُخرج الفريق من أزمته الخانقة التي أدخله فيها أصحاب المصالح من مدعي حب النادي. واستطاع المرزوقي رغم كل الحملات الإعلامية المركزة التي كانت تحاصره وتسعى لإغراق النادي في المشاكل أكثر وأكثر أن يعبر بالفريق إلى شاطئ الأمان.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد