Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
تفاجأ بنبأ إيقافه.. واعتبر الخسارة من الفتح معضلة كبيرة.. مدرب الهلال:
نيل كأس ملك السعودية شرف كبير وسأسعى لتحقيقه

 

كتب - فيصل المطرفي

تفاجأ مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، البلجيكي إيريك جيرتس من الأنباء التي نُقِلت له عن طريق الإعلاميين أمس عن إيقافه لمباراة إضافية وتغريمه 5000 ريال وعلق عليها مبتسماً: لم يصلني أي شيء بصفة رسمية، لكن إن كانت مصدر تلك الأنباء عن طريق أحد الإعلاميين فسأصدقها لأنني أصبحت أثق بالأحاديث الإعلامية. وأعلن جيرتس عن دخول فريقه المرحلة الخطرة من الموسم في الفترة المقبلة التي ستشهد مباريات حاسمة وقوية على مستوى كأس الأبطال والبطولة الآسيوية، مشيراً إلى أن التركيز والإصرار مطلوبين بشكل كبير في الاستحقاقات المقبلة للخروج منها بالنتائج الإيجابية.

وعن مرئياته بشأن قرعة كأس الأبطال التي أجريت أمس ووضعت فريقه وجهاً لوجه أمام الفتح في أولى الخطوات قال جيرتس: من الصعب الحديث بشكل كامل عن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين حالياً كوننا سنواجه فريق أهلي دبي مرتين قبل أن نشرع في صراع كأس الأبطال ولكن الفتح فريق له طموح كبير ويملك لاعبين يسعون إلى تحقيق الانتصار لاسيما أن أي فريق سيحاول هزيمة الهلال والمهمة لن تكن سهلة فالفوز على الفتح سيكون أمرا طبيعيا بالنسبة لنا أما الخسارة ستشكل معضلة ومفاجأة كبيرة، وخلال إشرافي على الفريق أحاول دائما ترسيخ سياسة احترام الخصوم التي ستقودنا دائما لتحقيق الانتصارات.

وأشار جيرتس بأن كأس الأبطال سيكون من أهم البطولات التي يطمح لتحقيقها وقال: شيء جميل وفخر كبير أن نستلم كأس البطولة من يدي الرجل الأول في المملكة العربية السعودية الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسنسعى بكل ما نملك لتحقيق هذا الشرف الكبير.

ولم يخف جيرتس اشتياقه الكبير لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وقال: مشتاق كثيرا للقاء صديقي (رئيس النادي) فهو شخص محبوب ومرح ولكن على مستوى العمل لم افقده كون التواصل مستمر معه بالاتصالات اليومية للتناقش حول شؤون الفريق ومشاركاته.

وفي المقابل وصف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد مواجهة فريقه مساء اليوم أمام ضيفه الأهلي الإماراتي بالصعبة والقوية وقال: «تحقيقنا النقاط الثلاث يقربنا أكثر من حسم التأهل والابتعاد عن الحسابات المعقدة» وزاد سموه: «نسعى أن نحقق التسع نقاط من ثلاث لقاءات وهو أمر ممتاز لاسيما ونحن سنواجه الأهلي الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على أرضه وبين جماهيره « وأبدى سموه تفاؤله بأن تكون الجماهير الهلالية حاضرة في لقاء الغد وقال: «أتمنى أن تمتلئ مدرجات إستاد الملك فهد الدولي غدا بجماهير الهلال لتساهم في صناعة الانتصار فهي ورقتنا الرابحة والتي نراهن عليها في كل لقاءاتنا وهي اللاعب الأول الذي لا يمكن الحد من خطورته لذا أرجو أن يكونوا على الوعد.

وفي إطار التحضيرات الهلالية لمواجهة اليوم اختتم الفريق أمس استعداداته بأداء حصة تدريبية طغى عليها الجانب الترفيهي بغية عدم إرهاق اللاعبين وينتظر أن يبدأ المدرب المباراة بنهج هجومي مع الإبقاء على خالد عزيز على مقاعد البدلاء والزج بأحمد الفريدي وعيسى المحياني وسيكون الأخير بديلا عن ويلي (المصاب)، وكان السويدي ويلهامسون قد اكتفى بالدوران حول المضمار في مران البارحة تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن الفريق سيؤدي مراناً استرجاعياً مساء غد على أن يتمتع أفراد الفريق براحة يوم الجمعة قبل العودة يوم السبت حيث ستقام تدريبات يومي السبت والأحد في الفترة المسائية (مغلقة)، فيما تغادر بعثة الفريق في وقت مبكر من يوم الاثنين المقبل لدبي الإماراتية حيث سيؤدي الفريق مرانه الأخير هناك قبل مواجهة الأهلي الإماراتي إياباً يوم الثلاثاء المقبل.

يذكر أن المدرب الهلالي لن يتمكن من منح لاعبيه راحة بعد لقاء الرد أمام أهلي دبي لقرب مواجهة الفتح في ذهاب دور الثمانية من كأس الأبطال التي ستكون يوم السبت الثالث من أبريل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد