Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
اللجنة الفنية تعاقب ناشئي حطين وتوقف لاعباً وتعتبر الهلال فائزاً بـ3- صفر

 

كتب - طارق العبودي

أصدرت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا جديدا بمعاقبة فريق ناشئي حطين واعتباره خاسرا أمام الهلال بـ 3 أهداف دون مقابل، بعد المخالفة التي ارتكبها مسؤولو الفريق وتعمدهم إشراك اللاعب (احمد مجرشي) في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر يوم الأحد الماضي في جازان ضمن دوري ناشئي الممتاز وانتهت بالتعادل السلبي وبحوزته 3 بطاقات صفراء. وتضمن القرار إيقاف اللاعب لمدة شهرين وإنذار ولفت نظر إداري الفريق مع التأكيد عليه بعدم تكرارها مستقبلا.

وبهذا القرار يصبح للهلال41 نقطة منفردا بها في صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما يصبح رصيد حطين 16 نقطة أبقته سابعا وفي وضع غير مطمئن.

- تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الفنية باتحاد الكرة وفي تأكيد على حسن ودقة متابعتها لكل المنافسات الكروية كانت قد اصدرت في الأسبوع الماضي قرارين مماثلين أولهما: معاقبة فريق حطين لدرجة الشباب وتحويل فوزه على الأهلي 2-1 إلى خسارة ب0-3 نظرا لإشراكه اللاعب خالد ابراهيم كعبي وبحوزته 3 بطاقات صفراء.. فيما جاء الآخر لمصلحة النصر في دوري الشباب أيضا حيث اعتبر فائزا على الاتفاق 3-0 بعد ان انتهت مباراتهما بالتعادل 4-4 نظرا لمشاركة الاتفاق بلاعب موقوف بالبطاقات الصفراء!!.. وقد كان لهذين القرارين تأثيرهما الإيجابي لمصلحة الأهلي والنصر، حيث قفز الأول للصدارة فيما تقدم الثاني لمناطق الأمان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد