Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/03/2010 G Issue 13691
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1431   العدد  13691
 
السهلاوي ينقل الجماهير من الأحساء
النصر يستعيد غالب قبل الوصل

 

الرياض - عيسى الحكمي

دخلت العلاقة (المتذبذبة) بين نادي النصر والمؤسسة الراعية لتذاكر فريق كرة القدم فصلاً جديداً من العلاقة المتوترة بين الطرفين بعد البيانات الأخيرة التي أيقظت الخلاف العائد إلى عدم تسديد المؤسسة مستحقات متأخرة للنادي، ورغبة الأخير في إلغاء العقد. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الملف الحائر بين الطرفين سيشهد تطورات مهمة في قادم الأيام، خصوصاً أن الإدارة النصراوية تضع يدها على مواضع قوة في العقد، أهمها تأخر تسلم مستحقات عامين. إلى ذلك عاد لاعب وسط الميدان إبراهيم غالب إلى تدريبات فريقه أمس في المران «السري» الذي أجراه الفريق استعداداً للقاء ضيفه الوصل مساء غد الخميس لحساب بطولة الخليج. ويركز المدرب داسيلفا على مفاجأة الضيوف بهجوم شامل بحثاً عن وضع قدم في نهائي خليجي 25 الذي بات قطر القطري طرفه الأول بعد فوزه على المحرق البحريني.

وتشهد تشكيلة الأصفر غداً عودة عبدالله القرني لقيادة خط الدفاع إلى جانب الدوخي والبرناوي والخيبري، ويقود فيغاروا مسرح العمليات في خط الوسط إلى جانب غالب وأحمد عباس وباسكال، وفي الهجوم الحارثي والسهلاوي بينما في الحراسة كالعادة خالد راضي.

وتفاعلاً مع كسب تأييد الجماهير في استاد الملك فهد الدولي تكفل المهاجم محمد السهلاوي بتسيير ثلاث حافلات من مسقط رأسه الأحساء إلى الرياض لنقل جماهير الفريق، معتبراً ذلك أقل واجب نحو أنصار النادي الذين وقفوا مع اللاعبين في كل الظروف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد