Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
في تبوك والمدينة والمنورة
بنك الرياض يرعى برامج لتشجيع الرضاعة الطبيعية

 

يشارك بنك الرياض في رعاية حملة الرضاعة الطبيعية والتعريف بسرطان الثدي، بتنظيم مستشفى الملك خالد بتبوك، والتي انطلقت يوم السبت 20-3-1431هـ الموافق 6-3-2010م، وتستمر لمدة شهرين، وتهدف لتوعية السيدات بمختلف أعمارهن.

وكان البنك قد رعى مؤخراً الاحتفال السنوي لبرنامج تشجيع الرضاعة الطبيعية الذي أقامته مدينة الملك عبد الله الطبية بالمدينة المنورة، لمدة يومين في مجمع الراشد ميجا مول، بحضور مسؤولات وأكاديميات وسيدات من مختلف طبقات المجتمع في المدينة المنورة.

وأشارت سارة بالعبيد، مسؤولة خدمة المجتمع إلى أن بنك الرياض هو الراعي الوحيد لحملة الرضاعة الطبيعية في مدينة تبوك والمحافظات المجاورة، والتي تهدف لتوعية المجتمع بفوائد الرضاعة الطبيعية، والكشف المبكر لسرطان الثدي وكيفية الوقاية منه، من خلال إلقاء محاضرة نهاية كل أسبوع، تستمر شهرين، في إحدى قاعات المستشفى.

وأوضحت عبير الكثيري، مسؤولة خدمة المجتمع أن بنك الرياض يسعى لرعاية ودعم لأنشطة الصحية والتوعوية، التي تعود بالفائدة على أفراد المجتمع، من خلال إقامة المحاضرات التوعوية في مختلف مناطق المملكة، ضمن إستراتيجيته لخدمة المجتمع الهادفة للمشاركة الفعَّالة في مختلف الأنشطة والفعاليات سواءً الصحية، أو الخيرية، أو الاجتماعية، وذلك لإبراز دور قطاع الأعمال في التفاعل الإيجابي مع المجتمع بكافة قطاعاته. مضيفة أن رعاية البنك للاحتفال السنوي لبرنامج تشجيع الرضاعة الطبيعية في المدينة المنورة، لاقى صدى جيداً لدى الحضور من مختلف الشرائح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد