Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
صفوة الشركات العالمية تؤسس مقارها في جميل سكوير

 

ضمن حملتها التسويقية والتأجيرية قامت إدارة مبنى جميل سكوير أخيراً بتوقيع عدد من العقود الإيجارية مع صفوة الشركات العالمية لينضموا إلى الصفوة في أحدث المباني الهندسية والمعمارية في مدينة جدة.

وقد ضمت القائمة الجديدة في قطاع المعارض التجارية العديد من الشركات، منها دار فان كليف آند آربلز للمجوهرات الراقية والساعات، دار أوديمار بيغيه للساعات الفاخرة، دار مون بلان للأقلام والجلديات والإكسسوارات الفاخرة، وفي قطاع المكاتب شركة رويال فيليبس للإلكترونيات، شركة دايم بونج لويد للإنشاءات والمقاولات، شركة سيرف كورب للمكاتب الافتراضية والمكاتب المجهزة للأعمال. وقال علاء حتاحت مدير التسويق والتأجير لمشروع جميل سكوير: «هنا في إدارة جميل سكوير نقوم باختيار عملائنا وشركائنا في النجاح وفق معايير معينة وشروط واضحة ودقيقة حتى نتأكد من أننا قمنا بجمع صفوة الشركات والماركات العالمية في مبنى واحد». وأضاف حتاحت: «وسوف نقوم بانتقاء الصفوة عالمياً ومحلياً وعربياً حتى الانتهاء من اكتمال الصورة النهائية لهؤلاء الصفوة، ونهدف بذلك الوصول إلى الدائرة المتكاملة من مؤجرين وضيوف، فإذا اجتمعت الصفوة في هذا المبنى فمن المؤكد أن زوارهم وروادهم سيكونون من الصفوة أيضاً».

جدير بالذكر أن مشروع جميل سكوير هو أحد مشاريع شركة هادية عبداللطيف جميل المحدودة. بدأت مرحلة التنفيذ في 2006م، وأطلقت الشركة عمليات التأجير في 2009، ويعتبر الآن من أحدث المشاريع التجارية والمكتبية بمدينة جدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد