Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
«أسيج» تبرم اتفاقية تعاون مع شركة «مد» لتقديم أفضل خدمة على الطريق

 

أبرمت المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج) ممثلة برئيسها التنفيذي الدكتور عمر زهير حافظ اتفاقية تعاون مشترك مع شركة صيانة مركبات الشرق الأوسط (مد) والتي قام بالتوقيع عنها السيد مصطفى الحاج نائب المدير العام.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير خدمات مميزة لعملاء (أسيج) من خلال امتيازات تهتم براحة العميل أثناء القيادة من خدمة إسعاف السيارة وتزويد السيارة بالوقود وخدمة تبديل الإطارات وسحب السيارة وأيضاً خدمة نقل المشترك.

وكانت أسيج قد حصلت مؤخراً على تصريح مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) لبيع وتسويق منتج تأمين المركبات للمسؤولية المدنية تجاه الغير. وصممت برنامج (تسلم) ليعمل كغطاء تأميني يرفع المسؤولية تجاه الغير المتضرر من أي حادث كما أنه معتمد من قبل الهيئة الشرعية لأسيج.

وتنص الاتفاقية على أن يقدم برنامج (أسيج/ مد) مجاناً لعملاء أسيج لتأمين المركبات الشامل، كما سوف يقدم البرنامج لعملاء تأمين المركبات تجاه الغير بعروض خاصة.

الجدير بالذكر أن أسيج تقدم سلة من الحلول التأمينية في مختلف مجالات التأمين كتأمين المركبات والتأمين الصحي وتأمين النقل وغيرها. ويقع مقر المجموعة الرئيسي في مدينة جدة، ولها فروع في الرياض والخبر وخميس مشيط ولديها نقاط بيع وتسويق منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد