Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
يعزز فرص العمل للسيدات
(رزق جميل) يفتتح الفرع العشرين BRJ للتسوق العائلي

 

الجزيرة - الرياض

افتتح المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس فريق صناع فرص العمل في باب رزق جميل أحدث مراكز باب رزق جميل بمركز الصيرفي مول بمدينة جدة لخدمة صاحبات المشاريع الصغيرة كما تم خلال الافتتاح إطلاق الشعار الحديث لمراكز باب رزق جميل العائلية للتسويق وهو BRJ.

وقال المهندس محمد إن هذا المركز يتيح لصاحبات المشاريع الصغيرة مساحات متنوعة للإيجار، بحيث يمكنهن من ممارسة نشاطاتهم التجارية داخل السوق وبمميزات تشمل حرية فترات الإيجار الزمنية والمساحات، إضافة إلى الاستفادة من مظلة باب رزق جميل الموجودة داخل المركز التجاري.

وأشار إلى أن هذه الخدمة تقدم جنباً إلى جنب داخل باب رزق جميل الذي يتم من خلاله توفير فرص العمل للسيدات من خلال برامج فرص العمل المختلفة التي تلقى الدعم من كلٍ من صندوق الموارد البشرية وبنك التسليف السعودي.

كما صرحت السيدة رولا باصمد مديرة باب رزق جميل في المركز قائلة: «إن عدد محلات المركز نحو 50 محلاً تجارياً يتيح عدد 50 فرصة عمل»، إضافة إلى برامج فرص العمل التي يقدمها باب رزق جميل التي تبلغ 200 فرصة عمل شهرياً.

وأضافت: يوجد في مراكز باب رزق جميل مكاتب إدارية للسيدات يستفيد منها صاحبات مشاريع الخدمات مثل التسويق والوساطة والتصميم والاستشارات الاجتماعية والتربوية، وكذلك الغذائية مع توفير كل الدعم الفني من خدمات الاتصالات والإنترنت والسكرتارية مجاناً، وهذا بمثابة مشاركة من باب رزق في تحمل عبء مثل هذه المصاريف لتمكينهن وصقل مهاراتهن في بيئة تتفهم طبيعتهن واحتياجهن. وأضافت من جانب آخر نحن نفكر في التوفيق والربط بين هؤلاء السيدات اللاتي بدأن المجال التجاري وبين أسلوب جديد تستطيع من خلاله أن تتسوق العائلات بحرية مع ذويها فنبعت فكرة إنشاء مراكز تخدم الطرفين بحيث لا يقتصر التسوق في مراكزنا الجديدة على النساء فقط».

يُذكر أن- BRJ فرع الصيرفي ميجا مول» يعد المركز الجديد أول مراكز باب رزق للتسوق العائلي النسخة الأولى من الجيل الجديد في مجموعة مراكز باب رزق جميل حيث يتميز بالتصميم العصري كما يضم أيضاً تشكيلة متميزة ومتنوعة من المنتجات المحلية والمستوردة لتوفر ما تتوقعه العائلات وما لا تتوقعه في أسواقنا المحلية مع سلسلة من الفعاليات والمناسبات التي من شأنها جعل المركز محط اهتمام العائلات ومكان الترفيه الأول في مدينة جدة «إضافة رولا باصمد».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد