Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
في لقاء أخوي بمنزل المحافظ
وزير المياه والكهرباء يعد بخدمات أفضل لعنيزة

 

عنيزة - خالد البدراني:

استقبل محافظ عنيزة مساعد السليم في منزله وزير المياه والكهرباء الدكتور عبد الله الحصين بعد مغرب يوم الثلاثاء، حيث كان في استقباله مدراء الدوائر الحكومية وأعضاء اللجان الأهلية والمجلس البلدي.

ودار النقاش في الجلسة الأخوية عن احتياجات المحافظة من جميع النواحي التي تقوم بها وزارة المياه والكهرباء، حيث أكد معالي الوزير أن عنيزة تعتبر أنموذجا يحتذى به في ما شاهده من خطط أقيمت على مختلف النواحي في البنى التحتية، وأن ما يخص جانب وزارته من احتياج للمحافظة سيكون من الأمور المهمة التي سوف توفر بإذن الله تعالى.

وأكد الوزير الحصين على أهم المشكلات التي تعاني منها الوزارة في المنطقة عموما وتتمثل في مسألة الوعي بالترشيد من قبل المواطن، سواء في ما يخص المياه أو الكهرباء، مؤكدا أن الكهرباء أصبحت من أهم المقومات في الحياة اليومية، بحيث أنه لا يمكن لأي أمر أن يتم إلا عن طريق تيار كهربائي.

وحول مسألة تأخر توصيل التيار للمنازل في الفترة الماضية، أكد معاليه أن ذلك كان لظروف خارجة عن إرداة الشركة في المنطقة، وقال: إنه تم، ولله الحمد، تداركها، وأنه في المرحلة المقبلة ومن خلال التجهيزات والتوسعة التي تقوم بها الوزارة على محطة كهرباء القصيم، سوف تكون هناك خدمات أفضل من التي كانت في السابق، والتي تسببت في انقطاع في التيار عن المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد