Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
الأمير سلطان بن سلمان أشاد بتفاعل رجال الأعمال
سعد بن زومة يتبرع لمركز الأطفال المعاقين بالباحة بـ300 ألف ريال

 

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين أن قطاع رجال الأعمال شريك أساس في الإنجازات التي حققتها الجمعية على مدى 26 عاماً.

وأشار سموه في تصريح صحفي بمناسبة تبرع رجل الأعمال الشيخ سعد بن علي زومة لصالح مركز الجمعية الجديد بمنطقة الباحة ومشروع الوقف الخيري للمركز، إلى أن رجال الأعمال وأهل الخير يؤكدون وفاءهم بمسؤولياتهم الاجتماعية وحرصهم على التفاعل مع قضايا العمل الخيري.

وأعرب سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره وتقديره لمبادرة الشيخين سعد ومحفوظ بن زومة بالتبرع بمبلغ 300 ألف ريال لصالح الميزانية التشغيلية السنوية لمركز الباحة ولمشروع الوقف الخيري للمركز شاملة تبرعاً من جمعية البر ببلجرشي بقيمة 50 ألف ريال لصالح مشروع الوقف الخيري لمركز الجمعية بالباحة.ومن جانبه أشاد الشيخ سعد بن زومة بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية وكافة مسؤولي الجمعية في رعاية الأطفال المعاقين، معرباً عن شكره وتقديره لإتاحة الفرصة له وأخيه للمساهمة في هذا المشروع الخيري.

جدير بالذكر أن جمعية الأطفال المعاقين احتفلت مؤخراً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بوضع حجر الأساس لمركز الجمعية الجديد بالباحة، حيث أكدت الدراسات الميدانية مدى حاجة المنطقة لمركز لرعاية الأطفال المعاقين، يقدم الخدمات العلاجية والتعليمية والتأهيلية مجاناً لهذه الفئة الغالية بالمنطقة.

كما يُذكر أن أسرة الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي تبنت إقامة مشروع مركز الجمعية في الباحة، على نفقتها وذلك بالتبرع بقيمة تكاليف إنشاء المركز الجديد بالباحة، حيث من المنتظر أن يقدم خدماته المجانية المتخصصة للمئات من الأطفال المعاقين من أبناء المنطقة.

كما يُذكر أن جمعية الأطفال المعاقين دعت أهل الخير ورجال الأعمال للمشاركة في إنشاء وقف خيري لصالح المركز الجديد، يساهم ريعه في تمويل نسبة من الميزانية التشغيلية للمركز سنوياً، وذلك لضمان استمرارية تقديم خدماته المجانية لمسنوبيه من الأطفال المعاقين، حيث إن الجمعية تنتهج إستراتيجية لإنشاء وقف خيري لكل مركز من مراكزها حتى تتمكن من تأمين موارد ثابتة لتمويل الميزانيات التشغيلية للمراكز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد