Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
الأمير فيصل بن عبدالله يلتقي وفد المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اليمني

 

الرياض - محمد المناع

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان في مكتبه في الهيئة بالرياض أمس، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالجمهورية اليمنية عبدالواسع هائل سعيد وعدد من أعضاء المؤسسة.

وقد رحب سمو الأمير فيصل بن عبدالله بالوفد اليمني، منوهاً بالجهود القيمة التي يبذلونها في سبيل الحد من هذا المرض في اليمن.

وتم في اللقاء بحث التعاون بين الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان والمؤسسة الوطنية اليمنية لمكافحة السرطان وتوطيد العلاقة والشراكة بينهما للحد من هذا المرض في البلدين الشقيقين. وقدم سموه تبرعاً بمبلغ مئة ألف ريال دعماً للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالجمهورية اليمنية.

وعبّر رئيس الوفد اليمني عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن عبدالله إلى دعمه المتواصل في إنشاء مراكز متخصصة لمكافحة السرطان في مختلف مدن المملكة, وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الوفد اليمني درعاً تذكارياً لسموه بهذه المناسبة، كما قدم له دعوة لزيارة الجمهورية اليمنية. وحضر اللقاء رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله العمرو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد