Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
أمير حائل: المياه المحلاة تصل إلى حائل قبل منتصف العام الحالي

 

حائل - واس

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل أمس الأربعاء أن المشروع الشامل لنقل المياه من حقل الشقيق إلى منطقة حائل سينجز قبل منتصف العام الحالي، لافتا إلى أن المياه ستصل إلى كل موقع يضم ألفين نسمة. وقال سموه في تصريحات صحافية: (أطمئن أهالي المنطقة أن مشروعات المياه في أيدي أمينة وسوف تصل المياه إلى مدينة حائل بعد شهرين من موقع الشقيق). وكان سمو أمير منطقة حائل قد قام أمس بتفقد سير العمل في المشروع الشامل في حقل الشقيق شمال حائل، يرافقه معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ومدير إدارة المياه بمنطقة حائل المهندس سامي العامر.

ورفع سمو أمير منطقة حائل باسمه وباسم الأهالي أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على دعمهم السخي لكافة المناطق واهتمامهم بتلبية احتياجات المواطنين. وأثنى سموه على جهود معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين وزملائه في الوزارة ومدير فرع الوزارة بحائل ومساعديه..

وقال «نحن الآن قطعنا شوطاً كبيراً في مجال توفير الخدمات الأساسية والمهمة وأمامنا مسئوليات أكبر للوصول بالمنطقة وأهلها إلى النتائج التي يأملونها، وذلك بفضل من الله وتوفيقه ثم دعم القيادة الحكيمة التي وعدت وصدقت ومنحت فأغدقت العطاء. وتابع سموه قائلا «هذا يجعلنا نشعر بروح عالية وتفاؤل أكبر من أجل أن تلحق المنطقة بمثيلاتها المناطق الأخرى في جميع الخدمات بإذن الله.

واطلع سمو أمير منطقة حائل على محتويات المشروع واستمع إلى شرح متكامل من المهندسين المختصين في تنفيذ مراحل المشروع المختلفة.

وجال سمو أمير حائل بسيارته مواقع المشروع، مؤكدا على المسؤولين بضرورة العمل وبشكل متواصل من أجل إيصال المياه قبل منتصف العام الحالي.

من جانبه أوضح معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدا لله الحصين أن حائل ستكون خلال العامين القادمين من المناطق المتقدمة في خدمات إيصال المياه لجميع المواطنين، وهذا سيتم بفضل من الله وتوفيقه ثم الدعم السخي من القيادة والاهتمام الشامل من سمو أمير حائل وسمو نائبه.

وقال: نحن الآن نوقع ثلاثة عقود مياه عملاقة كل أسبوع وبمعدل مليار ريال شهري، وبقيمة تصل إلى 12 مليار ريال سنويا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد