Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
برعاية سمو أمين منطقة الرياض اليوم الخميس
تدشين حملة المليون «بر بلا نفايات»

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

برعاية سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف تدشن الأمانة ممثلة في الإدارة العامة للنظافة حملة المليون (بر بلا نفايات) صباح اليوم الخميس للعام الثالث على التوالي.

شرق مطار الملك خالد

وستبدأ الفعاليات في تمام الساعة التاسعة صباحاً شرق مطار الملك خالد الدولي، حيث تأتي هذه الحملة التوعوية في إطار برنامج التوعية البرية وتغطي الحملة مواقع التنزه البرية الواقعة قرب السور الشرقي لمطار الملك خالد الدولي شمال دوار العويضة وشعيب الواشلة غرب الرياض في طريق ديراب وستركز على جمع النفايات المتناثرة في مواقع التنزه المحددة.

إضافة إلى توزيع مواد التوعية وأكياس النفايات الكبيرة والصغيرة على المخيمات والمتنزهين ويشارك في الحملة عدد من موظفي الأمانة وأعضاء المجلس البلدي وبعض لاعبي كرة القدم ونجوم الفن وطلاب المدارس والكشافة وبمشاركة مرور الرياض والشرطة والهلال الأحمر والدوريات الأمنية.

24 مليون متر مربع

وأشار المهندس أحمد البسام مدير الإدارة العامة للنظافة إلى أن هذه الحملة تهدف إلى رفع الوعي البيئي لدى المواطنين والمقيمين بأهمية نظافة البيئة البرية وتنمية حب العمل البيئي السليم الذي يخدم المجتمع، معبراً عن سعادته للنجاح الذي واكب هذه الحملة منذ انطلاقها وحتى الآن. وقال إننا استطعنا خلال السنوات الماضية تنظيف مساحة 24 مليون متر مربع وهذا العام نسعى لنظافة حوالي 7 ملايين متر مربع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد