Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
باتشيكو بعد لقاء العين:
فقدنا التركيز في الأول فخسرنا.. وفي الثاني غيبنا أصحاب الأرض تماماً

 

انتقد المدير الفني للفريق الشبابي المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو حكم مباراة فريقه أمام العين كيم دونغ جن من كوريا الجنوبية على سوء تقديره للوقت بدل الضائع الذي احتسبه في الشوط الثاني من المباراة (5 دقائق) التي خسرها الشباب بنتيجة 1-2 على استاد خليفة بن زايد بالعين.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: لقد سيطر العين وتفوق في الشوط الأول، واستحق أن يفوز بهدفين مقابل هدف، لأن لاعبينا فقدوا تركيزهم خلال العشرين دقيقة الأولى، والتي تمكن العين فيها من إحراز هدفيه، وفي الشوط الثاني لم يوجد فريق في الملعب سوى الشباب فقد سيطرنا على مجرياته منذ البداية خاصة مع التغييرات التي أجريناها، لكن لاعبي العين لم يلعبوا كرة قدم حقيقية فمع كل خمس دقائق يسقط لاعب على الأرض من أجل إضاعة الوقت، وقد ساعدهم في هذا الفعل حكم المباراة الذي احتسب (5) دقائق وقتا بدل ضائع لم نلعب منه سوى دقيقة أو دقيقتين بسبب سقوط حارس ولاعبي العين المتكرر.

وأضاف: أجرينا تغييرات تكتيكية بعد الهدفين قادتنا لاستعادة التوازن، ولعب العين على المرتدات في الشوط الثاني، وتحصلنا على عدة فرص حقيقية لم نستثمرها جيداً، وحتى قبل الطرد كان الشباب متسيداً اللقاء.

الشباب لم يظهر

بمستواه المعهود

من جانبه قال خالد المعجل المدير العام لفريق الشباب أن فريقه لم يظهر بمستواه المعهود عنه في الشوط الأول، وجاءت تغييرات المدرب في الشوط الثاني لتعيد للفريق توازنه، وسيطر على المباراة، وسنحت له العديد من الفرص المحققة للتسجيل لكن لم يترجمها اللاعبون إلى أهداف.

وأضاف: «هذا حال كرة القدم فليس دائماً يفوز الفريق الأفضل، لعبنا بطريقتنا في الشوط الثاني، وعموما ما زال الشباب في دائرة المنافسة ولم يفقد حظوظه في التأهل».

وعن تعليقه على مواجهة الوحدة في بطولة كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال قال المعجل: «مجموعتنا متعادلة القوى، ومتوازنة، والوحدة فريق متطور، ولا يستهان به، وستكون مواجهته صعبة لكن مع عودة اللاعبين المصابين سوف تتحسن أحوال الشباب من الناحية الفنية».

أمس راحة واليوم تدريب

وكانت البعثة الشبابية قد غادرت ملعب المباراة متوجهة لمطار العين للعودة إلى الرياض مباشرة على متن الطائرة الخاصة التي وفرها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس النادي الفخري.

ومنح الجهاز الفني راحة ليوم واحد للاعبين على أن يعودوا للتدريبات اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على استاد الأمير خالد بن سلطان للبدء في التحضير لمواجهة العين يوم الأربعاء المقبل في مباراة الإياب في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2010م.

زيارة

وكان سعادة المستشار محمد ابراهيم الشقيران القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في دولة الأمارات قد قام بزيارة لمقر معسكر البعثة الشبابية قبل المباراة في فندق الأنتر كونتننتال بالعين والتقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن خالد بن سلطان عضو شرف نادي الشباب، والأستاذ خالد البلطان رئيس مجلس ادارة نادي الشباب وعقب ذلك توجه الجميع لحضور المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد