Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/03/2010 G Issue 13692
الخميس 09 ربيع الثاني 1431   العدد  13692
 
وصف أداء لاعبيه بالبطيء.. ولام الحظ والإرهاق
جريتيس: افتقدت ولهامسون.. والهلال يحتاج إلى إعادة نظر وهدف التعادل غريب !!

 

كتب - فهد السبيعي

لام مدرب فريق الهلال البلجيكي جريتيس عاملي الحظ والارهاق بعد خروج فريقه متعادلا أمام فريق الاهلي الإماراتي، وأبدى عدم رضاه عن أداء اللاعبين ووصف أداءهم بالبطيء داخل الملعب. وأضاف: من المؤسف ان يقف ضدك الحظ في مباراة تكون أنت المسيطر في الكثير من أجزائها؛ فالقائم صد كرتين للفريدي كانتا كفيلتين بتقدم الفريق بأكثر من هدف وكما شاهد الجميع فاللاعبون غلب على أدائهم البطء وعدم التحرك بشكل صحيح داخل الملعب.

وأشار جريتيس إلى انه افتقد لولهامسون في هذه المباراة كونه من أكثر اللاعبين القادرين على التحرك في جنبات الملعب وأرجع استعانته بالغامدي والغنام إلى رغبته في الحفاظ على التقدم بعد ان لاحظ ضعف الأداء للفريق. واعتبر جريتيس الهدف الذي سجله الفريق الخصم جاء في وقت وطريقة غريبة وكان بالإمكان تلافي ذلك. وأشار إلى فريق الأهلي بأنه استطاع ارغام الهلال على اللعب بالطريقة التي يريدها من خلال تكثيف منطقة العمق وابعاد لاعبي الوسط عن المهاجمين. واعتبر أيضاً النتيجة غير مقبولة وتحتاج إلى إعادة نظر في المستوى والأداء العام.

من جانبه خالف مدرب فريق الأهلي الإماراتي التونسي نور الدين العبيدي نظرة مدرب الهلال الفنية قائلاً: قدم فريق الأهلي مستوى مميزا وكان الأفضل طوال دقائق المباراة خاصة في شوط المباراة الثاني والنتيجة كانت ستتجاوز التعادل إلى فوز فريقي لو ساعدنا الحظ في بعض الهجمات. وأشار العبيدي إلى ان فريقه استطاع العودة للمنافسة من خلال نقطة الهلال التي ستكون نقطة تحول للفريق وذلك بالعودة إلى المنافسة على احدى البطاقتين. وأضاف: في اللقاء المقبل أمام الهلال ستكون فرصة جيدة للظفر بالنقاط الثلاث مهما كانت قوة الخصم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد