Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/03/2010 G Issue 13694
السبت 11 ربيع الثاني 1431   العدد  13694
 
في افتتاح فرعها الجديد في الظهران
إجراء السحب على سيارة «كيا» المقدمة من (إلكترو)

 

بعد الافتتاح المميّز والإقبال الحاشد على فرع «إلكترو» الجديد في المنطقة الشرقية، قامت الشركة، وهي من إحدى أضخم الشركات المتخصصة في بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات في المملكة، بإجراء السحب المنتظر على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة كيا سيراتو 2010، تماشياً مع الحملة الإعلانية التي أطلقتها بالتزامن مع افتتاح الفرع الجديد.

بحضور ممثلين عن الغرفة التجارية في المنطقة الشرقية، مدير فرع صالة عرض «إلكترو» في الدمام الأستاذ حسن الشيخ وعدد من الزبائن والموظفين، تم إجراء السحب على السيارة, وقد فاز السيد تيموثي إدوارد برد.

ويأتي افتتاح فرع «إلكترو» الجديد في الظهران ضمن خطة الشركة التوسعية لضمان الوصول إلى أكبر قدر ممكن من العملاء، وتقديم فرصة فريدة عبر إيجاد بيئة تسوق مثالية وممتعة. بالإضافة إلى توفير تشكيلة ضخمة من الأجهزة المنزلية ذات جودة عالية، تحت سقف واحد.

ويمتد الفرع الجديد الذي يقع في مركز أمواج مول على مساحة 5000 متر مربع. ويمتاز بذات المزايا التي تتمتع بها صالات عرض «إلكترو» الأخرى، من حيث المساحة الرحبة والعرض الملائم للمنتجات ،وهذا يسمح للعملاء بالاطلاع على مواصفات الأجهزة واختيار ما يناسبهم بكل سهولة.

تجدر الإشارة إلى إن ملكية «إلكترو» تعود لشركة الأدوات الإلكترونية المتطورة المحدودة. ومنذ انطلاقتها قبل أكثر من ست سنوات، ما زالت الشركة توفر لعملائها منتجات وخدمات متميزة وذات قيمة أفضل. وقد اكتسبت «إلكترو» خلال فترة قصيرة سمعة مرموقة بوصفها من أضخم الشركات «المتخصصة» في توفير الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وأجهزة الاتصالات والكمبيوتر في المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد