Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/03/2010 G Issue 13694
السبت 11 ربيع الثاني 1431   العدد  13694
 
لتدريب 380 شابا على رأس العمل
مان ديفان توقع اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية

 

أبرمت شركة الأزياء العالمية مان ديفان مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف), اتفاقية دعم لتدريب وتوظيف 380 شابا على رأس العمل من خلال مشروع مان ديفان في خطوة منسجمة مع توجه الشركة وجهودها لتنمية وتدريب الموارد البشرية الوطنية ودعم خطط توطين الوظائف والإسهام في خدمة المجتمع.

وقد وقع الاتفاقية عن شركة الأزياء العالمية مان ديفان الأستاذ محمد العجلان نائب رئيس مجلس الإدارة ومن جانب الصندوق الأستاذ أحمد الغامدي مدير فرع صندوق الموارد البشرية في منطقة الرياض.

وعقب التوقيع أشاد الأستاذ العجلان بمسيرة التعاون المثمرة والبناءة مع الصندوق، مؤكدا أن العلاقة بين شركة الأزياء العالمية مان ديفان والصندوق تشهد تطوراً كبيراً وتحقق نتائج متميزة في تأهيل الشباب ودعمهم، وأضاف الأستاذ العجلان: أن هذه الاتفاقية تتوافق مع توجهات الشركة في أداء دورها الاجتماعي تجاه الوطن والمجتمع مقدما شكره لجميع العاملين في الصندوق على جهودهم التي يبذلونها في إنجاح مثل هذه الاتفاقيات وتوظيف الشباب السعودي.

من جانبه نوه الأستاذ أحمد الغامدي مدير فرع صندوق الموارد البشرية في منطقة الرياض بالاتفاقية مشيدا بالخطوات الرائدة والمميزة التي تسير بها شركة الأزياء العالمية مان ديفان في مشروعها الذي يعتبر الآن مثالا يحتذي به في مجال تنمية الموارد متمنيا أن تقتدي به شركات القطاع الخاص في أعمالها .

وأوضح الأستاذ الغامدي أن الصندوق وقع في وقت سابق اتفاقية للتعامل الإلكتروني تمكن المستفيد من الحصول على مبلغ الدعم الخاص به في مدة لا تتجاوز ثلاثة أسابيع كحد أقصى , مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من دعم الصندوق في مشروع مان ديفان كان قد وصل إلى 150 شابا فيما يتوقع أن يرتفع العدد إلى 530 شابا بعد الاتفاقية الحالية مع الشركة .

يشار إلى أن الاتفاقية تمثل خطوة مكملة لمسيرة شركة الأزياء العالمية مان ديفان في تفعيل الشراكة مع القطاع الحكومي عبر الاستفادة من الإمكانات المتاحة فيها لتحقيق تنمية بشرية وطنية ترتكز على تأهيل الشاب وتدريبه للدخول في قطاع الأعمال من خلال تهيئة بيئة تجارية مناسبة توفرها مثل هذه الشراكات , كما تهدف شركة الأزياء العالمية مان ديفان من خلال هذه الشراكة إلى دعم توحيد الجهود التي تصب في إطار توظيف السعوديين مواكبة مع سياسات الدولة والجهود المبذولة في هذا المجال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد