Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/03/2010 G Issue 13694
السبت 11 ربيع الثاني 1431   العدد  13694
 
بعض منسوبات القسم النسائي:
فرحتنا لا توصف لاختيارنا ضمن فريق صحيفة «الجزيرة» الرائدة

 

عبَّرت الزميلات اللاتي انضممن للعمل ضمن فريق «الجزيرة» التحريري والفني والتسويقي عن سرورهن للعمل في صحيفة رائدة وعريقة وفرت لهن البيئة الملائمة التي تساعدهن على تحقيق النجاح والتفوق.

وقالت الزميلة (نورة الشريف) إحدى المشاركات في دورات «الجزيرة» الخاصة بقسم التصحيح: الحمد لله تحقق ما كنا نصبو إليه، لا أدري ماذا أقول لكن كلي حبور أني من ضمن منسوبات «الجزيرة»، ف»الجزيرة» الأعرق والأسمى في الأثر الملموس الفردي والمجتمعي، ويغمرني الفرح والابتهاج بأن أعاصر بدايات القسم النسائي الذي أتمنى أن نكون قادرات على الصعود به وتحقيق المأمول منا بتعاوننا وإخلاصنا، نحن فخورات بهذه الثقة وكلنا امتنان لمن درَّب وتفانى في مساعدتنا طوال فترة تدريبنا حتى أصبحنا مؤهلات للعمل في هذا الصرح.

«الجزيرة» حققت أمنيتي

من جانبها شكرت الزميلة (شروق المطيري) من قسم التصحيح الله عزَّ وجلَّ أن استجاب لدعائها وحقق أمنيتها بالعمل كأخصائية لغوية وقالت: وفرت «الجزيرة» لنا كل ما ساعدنا وسهل لنا التدريب، وأشكرها على ما هيأته لنا من مدربين متميزين كان لهم أكبر الفضل بعد الله في إجادتنا لدورنا، وأسأل الله أن نكون عند حسن الظن، وأن تواصل صحيفة «الجزيرة» مسيرة التطور والعطاء.

فرصة ذهبية

وقالت الزميلة المخرجة الصحفية (نجلاء القحطاني): بمناسبة افتتاح القسم النسائي في صحيفة «الجزيرة» أقل ما أستطيع قوله:

«شكراً للجزيرة ولجميع القائمين عليها عندما أتاحت لنا فرصة ذهبية للالتحاق بقسم الإخراج كأول سعوديات يعملن في هذا الجانب» وهو تميز وتفرد يضاف إلى سجل «الجزيرة» الحافل في كل مجال.

بداية مشوار

وتتوقف الزميلة المحررة (العنود الوشمي) أمام فترة التدريب التي قضتها في «الجزيرة» وتقول في هذا السياق: في فترة كانت من أجمل الفترات لشخصي وبنهاية مشواري الجامعي كنت أعيش فرحة التخرج وأثناءها بدأت مرحلة جديدة تشكل محوراً أساسياً في حياتي العملية بانضمامي إلى مؤسسة «الجزيرة» لأكتسب خبرة كنت أسعى خلفها؛ تمثلت في مشاركاتي المتواضعة في التحرير، وها أنا أفتخر بالتجربة وبتدريبي في مؤسسة صحفية عريقة على مستوى المملكة، فأشكر القائمين على هذه الفرصة التي منحونا إياها.

فرصة حقيقية

واعتبرت الزميلة أخصائية التسويق (جواهر الرصيص) أن «الجزيرة» بهذا العمل الرائد أعطت الفرصة الحقيقية للمرأة للدخول إلى سوق العمل السعودي، وأتاحت لها الانضمام إلى فريقها وتحقيق فرص النجاح، وهي تستحق الشكر والثناء لأنها (ساعدتنا ودربتنا بشكل مميز ومحترف).

إبداع المرأة السعودية

ونوهت الزميلة المخرجة (أسماء المحارب) بتجربتها الجديدة في العمل بقسم الإخراج الصحفي بصحيفة «الجزيرة» وقالت: «أحمد الله أن سنحت لي الفرصة للعمل في جريدة «الجزيرة» وخوض هذه التجربة الجديدة في الإخراج الصحفي والتصميم لأنهما مجالان جديدان تخوضهما المرأة السعودية، ونعد أنا وزميلاتي أن نقدم كل ما هو مبدع وبمستوى يليق بما قدم لنا من دورات لنظهر جانباً من إبداعات المرأة السعودية وعطاءاتها».

عمل متميز

أما الزميلة أخصائية التسويق (نوف الوعل)، فقد شكرت الله على توفيقه بالالتحاق بصحيفة «الجزيرة» وعبَّرت عن اعتزازها بالانضمام ل»الجزيرة» كمؤسسة عريقة، وشكرت أيضاً القائمين عليها الذين ذللوا الصعاب وأسهموا في إنجاح هذا العمل المتميز الذي يعد الأول من نوعه محلياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد