Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/03/2010 G Issue 13694
السبت 11 ربيع الثاني 1431   العدد  13694
 
النائب الثاني يصل المدينة قادما من الرياض

 

الرياض - واس

وصل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرياض مساء أمس إلى المدينة المنورة لرعاية الحفل الختامي لمسابقة سموه لحفظ الحديث النبوي في دورتها الخامسة الذي تنظمه الأمانة العامة للجائزة هذا العام بالمدينة المنورة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وكان قد غادر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرياض مساء أمس وكان في وداع سموه بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن عبدالعزيز الكبير وصاحب السمو الأمير محمد بن متعب بن ثنيان بن محمد آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن منصور بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير سعود بن ناصر بن سعود آل فرحان.

كما كان في وداع سموه معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين وقادة القطاعات الأمنية.

وقد غادر في معية سمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد