Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/03/2010 G Issue 13694
السبت 11 ربيع الثاني 1431   العدد  13694
 
عثر بحوزتهما على إقامة مزورة وهوية لمواطن
قوة المهمات تحرر بنغالياً و تضبط الجانيين اللذين طالبا بفدية 17 ألفاً ريال

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تمكنت فرق قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من ضبط جانيين من جنسية آسيوية لتورطهما بخطف وافد بنغالي للحصول على فدية.

جاء ذلك بعد أن تقدمت زوجة المخطوف وأحد أقاربه لمركز شرطة البطحاء مبلغين عن تعرض المذكور للخطف من قبل أشخاص وطلب فدية تقدر بسبعة عشر ألف ريال مقابل إخلاء سبيله. على ضوء ذلك قامت قوة المهمات بعمل جملة من الإجراءات البحثية ونشر مصادرها السرية بين أوساط المشتبه بهم. وبفضل من الله تم كشف هوية الجانيين خلال فترة وجيزة واتضح أنهما شخصان من جنسية آسيوية أحدهما من جنسية المجني عليه، وقد تم دهم الموقع وتحرير المخطوف وتخليصه من أيدهما وإلقاء القبض على الجانيين حيث عثر بحوزة أحدهما على إقامة مزورة وعلى هوية وطنية لأحد المواطنين، وقد اعترف المذكوران بقيامهما بخطف الوافد البنغالي وإبقائه مربوطاً بغرفة بحي العود عائدة لأحدهما وذلك لسوء تفاهم بينهما وطلب فدية من ذويه بمبلغ سبعة عشر ألف ريال وقيامهما بسلب جهازه المحمول من نوع نوكيا E71.

وقد قامت قوة المهمات والواجبات الخاصة بتدوين المحاضر اللازمة وتسليم المقبوض عليهما رفق الضحية لجهة الاختصاص بمركز شرطة البطحاء لاتخاذ اللازم.التحقيقات لا تزال تجري مع الجانيين للكشف عن المزيد من الأنشطة والجرائم التي قاما بها، ولمعرفة ما إذا كان لهما أعوان وشركاء. وستتم إحالة القضية إلى الجهات القضائية المختصة حال انتهاء الإجراءات النظامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد